شيرين رضا .. بـ 3 دقات بالمايوه و صورة تجمعها بطليقها الهضبة عمرو دياب تتصدر مؤشرات البحث

القدس للأنباء – بفيديو كليب 3 دقات وصورة تجمعها ودينا الشربيني مع الفنان الكبير عمرو دياب، احتلت الفنانة شيرين رضا صدارة تريندات جوجل والسوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، حيث نال الفيديو كليب استحسان المتابعين اضافة الى شغف الباحثين عن صورة تجمع الفنانة الجميلة بطليقها لأول مرة منذ ربع قرن.

وظهرت شيرين رضا في فيديو كليب 3 دقات بالمايوه، الى جانب ظهور الفنانة الكبيرة يسرا والمطرب أبو، وشريكها في العمل الفني كراقص السيناريست الكبير تامر حبيب.

اضافة للفيديو كليب الناجح والذي حصد ملايين المشاهدات وعمليات البحث على السوشيال ميديا ومحرك بحث جوجل مسجلاً مئات الألاف من المشاهدات في وقت قياسي، جائت صورة تجمع الفنانة رضا بطليقها الفنان الكبير عمرو دياب المعروف بالهضبة.

وتعد هذه الصورة هي الأولى من نوعها منذ ربع قرن من الزمان، حيث يجمع بين الهضبة والفنانة رضا الإبن الوحيد الذي انجبته منه ويحمل اسم “نور”، في حين لم تتزوج الفنانة بعد عمرو دياب الى هذا اليوم، في حين خاض الهضبة تجربة الزواج بزواجه من السعودية زينة عاشور.

وكشفت شيرين رضا في الأيام الماضية عن صداقة تجمعها بوالد ابنتها الوحيدة “نور”، الا ان عمرو دياب لم يظهر مع طليقته رضا الا في الاحتفال الأخير والخاص بعيد ميلاده، والذي تضمن الكشف عن فريق العمل المشارك الى جانبه في فيلمه الجديد.

وتأتي الصورة حسب مراقبين ومهتمين بالوسط الفني، في اطار التغطية على الفيديو الذي جمع الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني، وهو ما حدث فعلاً بغياب دينا الشربيني من البحث ودخول شيرين رضا على خط البحث وصدارة اهتمامات المتابعين على السوشيال ميديا.

وتنافست صورة شيرين رضا مع الهضبة، مع الإطلالة المثيرة لها في بداية فيديو كليب 3 دقات، حيث ظهرت ل 3 ثواني بالمايوه على الشاطيء والتي أظهرت جمالها ورشاقتها وأنوثتها المعروفة بها، اعقبها فاصل من الرقص المرح مع تامر حبيب السيناريست المعروف، كما ظهر في الكليب كل من جميلة عوض، واحمد مالك، وعزت أبو عوف، إضافة للفنانة يسرا والمطرب ابو.

فيديو كليب 3 دقات وظهور شيرين رضا بالمايوه في بدايته وفاصل من الرقص وظهور نجوم فنية فيه :

عن عبدالعزيز ظافر

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *