رسمياً .. ريال مدريد يجدد عقد ايسكو حتى 30 يونيو 2022

بعد جدل حول مستقبل نجمه المتألق ايسكو، حسم نادي ريال مدريد الإسباني خياره بتجديد عقد لاعبه المتميز والمتألق ايسكو ألاراكون بحسب موقع النادي الملكي على شبكة الإنترنت اليوم الخميس

وأكد النادي الملكي بطل الثنائية التاريخية عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية ان نادي ريال مدريد توصل الى التفاق يقضي بشكل نهائي الى تجديد عقد اللاعب الإسباني إيسكو حتى 30 يونيو 2022.

وكان العقد السابق بين الفريق المدريدي وايسكو ينتهي في العام المقبل 2018.

وبين النادي الملكي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني انه يوم غد الجمعة ستتم مراسم تجديد العقد الخاص بالنجم ايسكو، ليظهر بعد ذلك مطلاً على وسائل الإعلام للحديث في مؤتمر صحفي تمام الساعة 3 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تجديد عقد ايسكو مع النادي الملكي لخمس سنوات حتى 30 يونيو 2022، جاء كخطوة من النادي الملكي في اطار الحفاظ على اللاعب الكبير والمتميز بأداءه لأطول فترة ممكنة، مع الاشارة للأداء العالي لإيسكو في الموسم الماضي مع ريال مدريد في تسجيل الأهداف وصناعتها خاصة بالمباريات الحاسمة.

وتجدر الإشارة الى ان اللاعب الإسباني ايسكو يبلغ من العمر 25 عاما، وبحلول عام 2022 سيكون بلغ من العمر 30 عاما، وهو لاعب سابق في نادي ملجا الإسباني حيث انتقل في العام 2013 من مالاجا الى ريال مدريد في اطار صفقة وصلت الى 30 مليون اورو .

عن عبدالعزيز ظافر

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *