حصرياً : اريج الشمري “الفانشيستا” وسبب وفاتها .. جرعة مخدرات زائدة أم انتحار ؟!

القدس للأنباء – انتشر بشكل كبير على موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاق حمل اسم “#وفاة_اريج_الشمري” و “وفاة الفانشيستا”، وهو ما دفع المتابعين للسؤال عن من هي اريج الشمري وسبب وفاتها هل بسبب الانتحار ام جرعة زائدة ؟!.

وفور انتشار الهاشتاق، تصدرت كلمة “اريج الشمري” و “وفاة أريج الشمري” تريندات البحث في جوجل السعودية بل وقائمة تريند تويتر في المملكة حيث دعا لها المتابعون بالرحمة والمغفرة منقسمين ومتسائلين حول سبب وفاتها.

والفانشستا اريج الشمري هي فتاة سعودية شهيرة على موقع التواصل الإجتماعي منها تويتر والإنستجرام، ولها الاف المتابعين وتبلغ من العمر 12 عاماً.

وحول سبب وفاة اريج الشمري، قال عدد من المغردين انه يعود الى تناولها جرعة مخدرة زائدة ما سبب فقدانها التوازن لتسقط من على شرفة منزلها، ليتم في اعقابها نقلها الى المستشفى بشكل  عاجل بمدينة الرياض، الا انها فارقت الحياة قبل الوصول الى المشفى.

وذكر احد المغردين ان التقرير الطبي الخاص بالمرحومة اكد دخولها في حالة غيبوبة بسبب جرعة مخدرة زائدة افقدتها توازنها لتسقط من شرفة منزلها لتفقد حياتها في نهاية المطاف.

كما اكد المغردون ان اريج الشمري كان لها رفقة سوء وبسببهم ادمنت على المخدرات والسهرات، الا انها قاومت واقعها عبر محاولتها الإقلاع عن المخدرات قبيل وفاتها الان ان رفقة السوء لم تمكنها من ذلك.

كما وتناقل المغردون على لسان والد الفقيدة اريج الشمري تحميله مسؤولية ما جرى لفلذة كبده الى رفقاء السوء الذين افقدو اريج حياتها ومستقبلها.

وتوعد والد الفقيدة الشمري بحسب مغردين عصابات الموت من تجار المخدرات بالملاحقة القضائية لينالوا جزائهم عن ش اعمالهم التي تهدد حياة ومستقبل الملايين من الشباب والشابات.

كما غرد عدد من المدونين على تويتر ان سبب الوفاة يعود الى انتحار اريج الشمري التي كانت تعاني من حالة من الإكتئاب بسبب ادمانها.

وعبر عدد كبير من المغردين عن تعاطفهم مع حالة اريج الشمري معبرين عن تضامنهم مع عائلتها مطالبين الجهات المعنية بالضرب بيد من حديد على تجار الموت والمخدرات، وداعين للفقيدة بالرحمة والمغفرة وداعين باقي المغردين الى ذكر محاسن الموتى .

وكانت الفانشيستا قد غردت قبل وفاتها صباح اليوم الجمعة بعدد من التغريدات دعت فيها الشباب والفتيات الى عدم الانجرار والانسياق خلف رغبات رفقة السوء الذين يحرضون على تناول المواد المخدرة، مشيرة الى ان الحياة الدنيا فانية ولا وزن لها.

واستشهدت الطفلة الشمري لحالتها وما وصلت اليه من فراغ بسبب رفقة السوء داعية الشباب والفتيات الى اليقظة والحرص من رفقاء السوء.

جدير بالذكر ان خبر وفاة اريج الشمري وسبب وفاتها لا يمكننا تأكيده بشكل تام، حيث ان الخبر تم صياغته بناءاً على ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي وهو مالا يعتبر مصدراً موثوقاً .

عن عبدالعزيز ظافر

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

2 تعليقان

  1. عمرها ١٢ سنه ؟؟!!!!

  2. معقوله عمرها ١٢ سنه ؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *