باسم يوسف … نيلي كريم كتلة مسخرة !

القدس للأنباء – يعود من جديد نجم السخرية المصري اللامع مقدم برنامج البرنامج باسم يوسف الى واجهة البحث من جديد بعد نشرة صورة تجمعه بالممثلة المصرية المعروفة نيلي كريم نشرها عبر حسابه على الانستقرام .

باسم يوسف المعروف بادائه الساخر وتعليقاته الجريئة كان على موعد ولقاء مع الفنانة نيلي كريم التي قضت معه بعض الوقت او قابلها في احد الاماكن مصادفة ليجلس معها ويتحدثان لينهي اللقاء بصورة سيلفي جمعتها كاتباً تعليقه على لقائه بها واصفاً اياها بـ كتلة من المسخرة !.

حيث قال باسم يوسف نصاً “جدير بالذكر أن في الحقيقة نيللي مش كئيبة ولا معقدة ولا مدمنة، بل هي مية في المية كتلة من المسخرة”.

1

جدير بالذكر ان باسم يوسف من اشهر النجوم السخرية في الوطن العربي واولهم ولمع نجمه لعد اسقاط نظام حسني مبارك بثورة 25 يناير عام 2011 حيث قدم برنامجه الاول والنوعي في الوطن العربي الساخر من السياسة حيث اتهمه الاخوان بانه من احد اسباب عزل مرسي وتأليب الشارع والجيش ضد حكم الاخوان.

وبعد عزل الاخوان قررت القنوات المضيفة لبرنامج باسف يوسف وقف بثه بعد اعتراضات كبيرة في اوساط المصريين بسبب حلقة تناولت الرئيس السيسي الذي كان رئيساً للجيش حينها ليتوقف يوسف عن تقديم البرنامج ويرفض تقديم اي برنامج مماثل خاصة من خارج مصر.

عن نورا الروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *