فيحان يدعي تعرضه للخطف والسرقة في تركيا ومستشار رئيس الوزراء يتعهد بمنعه من دخول تركيا ويتهمه بالكذب !

القدس للأنباء – قال فيحان نجم الكيك ونجم مواقع التواصل السعودي عبر حسابه على السناب شات والتويتر  انه تعرض لمحاولة للخطف هو واخيه على يد عصابة تركية في مدينة اسطنبول بتركيا بالاضافة الى نشره لمقطع يوثق عملية محاولة الاختطاف حسب زعمه.

وقال فيحان ف تغريدته عبر حسابه على تويتر “بفضل الله نجيت من الخطف والسرقة في تركيا” لتحظى تغريدة فيحان باهتمام المغردين الذين تداولوا التغريدة على نطاق واسع ليدشنوا في النهاية هاشتاق حمل اسم “فيحان يتعرض للخطف في تركيا” ويتصدر التريند السعودي خلال ساعات.

02

واضاف فيحان مهاجماً طه التركي مستشار رئيس الوزراء التركي على تويتر بالقول “طه التركي يجي السعودية ويهايط انا تحت خدمة السائح الخليجي ولما السائح ينسرق ويروح له يصرفه يقول مالي علاقة فيك”.

واضاف فيحان مسهباً “سعودي الان برفقتي مع عائلته في اسطنبول مسروق منه ٨٠٠٠ الف ريال من صاحب تكسي نبي طه يحل مشكلته !!”.

وتوعد فيحان بما اسماه كشف المستور حول سرقات التكاسي للسائح ليكون بالصورة حسب قوله داعيا اياهم بالقول ” انتبهو اسنطبول عصابات والخليجي مستهدف عندهم”.

وعاد فيحان مهاجماً طه التركي مستشار الرئيس التركي قائلاً “طة التركي والله ماعنده سالفة طلعنا على ظهورنا وجالس يمشي مكاتبة السياحية على ظهور الخليجين ولما تصير لاحد مشكلة هناك يسحب عليه”.

من جانبهم رواد مواقع التواصل انقسموا في هاشتاق “فيحان يتعرض للخطف في تركيا” ما بين مصدق ومكذب لفيحان وروايته حول تعرضه لمحاولة السرقة والاختطاف في تركيا, حيث عبر البعض عن صدمتهم مما يعاني به السياح الخليجيين والسعوديين في تركيا مثل فيحان متداولين عدداً من التغريدات لمن تعرضوا للاذي في تركيا مطالبين الاتراك وطه التركي مستشار ئيس الوزراء بالتحقيق في كل تلك الوقائع, بينما دافع البعض عن تركيا وجمالها وحسن استقبالها للسياح العرب والمسلمين خاصة الخليجيين متهمين فيحان بالكذب والتدليس.

طه التركي مستشار رئيس الوزراء التركي يشن هجوماً على فيحان ويتهمه بالكذب ويتوعد بمنعه من دخول تركيا:

03

من جهة اخرى شن مستشار رئيس الوزراء التركي طه التركي عبر حسابه على تويتر هجوماً عنيفاً ولاذعاً على نجم مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات والكيك فيحان بعد حديثه عن تعرضه لمحاولة للسرقة والاختطاف في تركيا متهماً اياه بالكذب ومتوعداً بمنعه من دخول الاراضي التركية.

وقال طه التركي عبر تويتر “‏ما لقو غيرك يخطفوك؟ وسأبلغ السلطات التركية عشان ما يدخلوك مره ثاني.. لانك كذبت العام الماضي وقلت ان شرطة اسطنبول مسكوك وطلع كذب” !!.

عن عبدالعزيز ظافر

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *