بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير الفن اعلن القبض على الفنانة شروق عبدالعزيز على يد شرطة الآداب المصرية لمدة 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الدعارة وادارة صفحة اباحية على فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي لجمع راغبي المتعه الحرام وممارسة الجنس الحرام مقابل اجر مادي واتفاقها مع عدد من راغبي المتعة الحرام على ممارسة الجنس والدعارة.

وحسب معلومات اوردتها مواقع مصرية عن شرطة الاداب في مصر ان احدى الفنانات المغمورات تقوم باستقطاب الرجال من راغبي الدعارة والمتعة المحرمة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبر صفحة خاصة لهذا الغرض مقابل اجر مادي يصل 5 الاف جنيه مصري في الليلة الواحدة.

وبعد تحري جهاز الاداب العامة والبحث حول صحة المعلومات وصلت الى قناعة ان الفتاة تستغل جمالها في الايقاع بالرجال لممارسة الجنس الحرام ليتم تقنين الاجراءات القانونية واستصدار كتاب النيابة لمداهمة الشقة ليتم ضبطها في دائرة قصر النيل عقب خداعها والايقاع بها عن طريق احد العملاء السريين لجهاز شرطة الاداب حيث كان الاتفاق على ممارسة الجنس معها مقابل 5000 جنيه بالليلة الواحدة.

وبعد اعتقالها وضبطها بالجرم المشهود تم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة ليتم ايداعها الحبس وتحويلها للنيابة العامة المصرية التي قررت حبسها لمدة 4 ايام على ذمة التحقيقات.

اول رد وتعليق من شروق عبد العزيز بعد القاء القبض عليها !

شروق عبدالعزيز

وفي اول رد للفنانة شروق عبد العزيز على خبر اعتقالها من قبل مباحث الاداب بتهمة ادارة صفحة اباحية وممارسة الجنس الحرام مع الرجال مقابل اجر مادي يصل الى 5000 جنية بالليلة الواحدة قالت شروق عبر بوست لها على الفيسبوك وعبر صفحتها الرسمية “”ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ” وهو الدعاء الذي قاله سيدنا ايوب عليه السلام في محنته.
واكتفت شروق عبد العزيز بهذا البوست دون اضافة اية اضافات لينهال المتابعون لها بين مصدق ومكذب لما يتم تدواله من اخبار حول القبض على الفنانة شروق عبد العزيز بممارسة الدعارة فيما طالب البعض الفنانة بضرورة ايضاح اللبس حول حقيقة الاتهامات التي توجه لها.

شروق عبدالعزيزوبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع اباحي شهير، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها، حسبما تم ذكره في عدد من المواقع الإخبارية ومنها اليوم السابع والفجر.

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “WhatsApp”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات.

من هي شروق عبد العزيز التي تم اتهامها بالدعارة مقابل المال وتم القبض عليها امس ؟

%d8%b4%d8%b1%d9%88%d9%82-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2-3

وشروق عبدالعزيز فنانة مصرية صاعدة لها العديد من الأعمال حيث ظهرت في احد الافلام “شكة دبوس” حيث ظهرت في الفيلم باسمها الحقيقي بالاضافة الى مشاهد في فيلم “فص ملح وداخ” كما ان الفنانة شروق عبدالعزيز من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعج حساباتها على الانسجرام والفيسبوك بمئات الألاف من المتابعين كما لها العديد من الفيديوهات التي تتواصل بها مع جمهورها تناقش وتتناول فيها العديد من المشكلات الاجتماعية بشكل ساخر.

عن نورا الروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *