حصرياً : منع المهرة البحرينية من السفر ومغادرة الكويت لحين انتهاء التحقيق مع زوجها عادل المسلم !!

القدس للأنباء – افادت مصادر مطلعة في الداخلية الكويتية للقدس للأنباء ان الأمن الكويتي اصدر امراً لجميع المعابر والحدود والمنافذ البرية والبحرية والجوية الكويتية تقضي بمنع المهرة البحرينية من السفر الى خارج دولة الكويت حتى انتهاء التحقيقات مع زوجها الفنان وتاجر المخدرات الثري عادل المسلم.

وتنفرد صحيفة القدس للأنباء بخبر منع الفنانة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة الأزياء الحسناء المهرة البحرينية من السفر الى خارج الكويت حيث اكدت المصادر ان الخبر سيرى النور قريباً وهو مؤقت لحين انتهاء التحقيقات مع زوجها عادل المسلم في قضايا تجارة وترويج المخدرات حيث من الممكن ان يتم توقيف والقاء القبض على المهرة البحرينية حال اثبتت التحقيقات تورطها في اعمال زوجها بالمخدرات وعلمها بها.

وتسير التحقيقات في قضية الفنان والمنتج عادل المسلم حتى الان على قدم وساق وبكل سرية في حين اوضحت المصادر ان عادل المسلم اعترف ان نظاهر الثراء الفاحش والتي بدت عليه في الفترة الاخيرة لا تعود الى عمله كمنتج وفنان بل لتجارة المخدرات والتي مكنته مش شراء طائرات خاصة ومنتجعات وعقارات فيما كانت مهنته كمنتج هي ستار لأعماله في الممنوع.

وحسب اعتراف المسلم فان ثروته من خلال العمل بتجارت المخدرات ادرت عليه خلال سنوات الاموال الطائلة ليجمع خلال سنوات قليلة اكثر من 30 مليون دولار امريكي.

 

عن عبدالعزيز ظافر

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *