ابل تستعد لاطلاق ايفون 11 قريباً ولأول مرة iPhone باللون الأخضر وخمسة الوان جديدة

تستعد شركة ابل  لاصدار الجيل الجديد من جهاز ايفون خلال الأيام العشرة القادمة، حيث كشفت أبل ان iPhone 11 سيأتي بخمسة ألوان جديدة من ضمنها اللون الأخضر.

وكشفت الشركة في اعلان صدر عنها انها بصدد استضافة حدث جديد يوم 10 سبتمبر القادم، على مسرح ستيف جوبز، بولاي كاليفورنيا الأمريكية، حيث من المتوقع ان تكشف الشركة الأمريكية العملاقة عن الجيل الجديد من هاتف أيفون المنتظر iPhone 11.

ولاقى اعلان الشركة الأمريكية لفتاً كبيراً للأنظار بعد الشعار الذي طرحته لأيفون وشعار ابل والذي يحمل 5 ألوان، ما يشير الى طرحها لهاتف جديد بألوان جديدة.

وتشمل الألوان الجديدة للهاتف المنتظر ايفون 11 -iPhone 11 الأخضر والأزرق والأصفر والأحمر والأرجواني.

كما من المتوقع ان تصبح الألوان الجديدة متاحة لهاتف أي فون XR، والذي سيكون بسعر أقل من هواتف ايفون ”iPhone X“ و“XS“ و ”XS Max“ المتوفرة حالياً في الأسواق.

كما اشارت العديد من التقارير الى نية أبل اطلاق نسخ جديدة من هواتف ايفون من طراز XR وXS خلال الفترة القادمة، حيث من المتوقع اطلاق اسم ”iPhone 11″ و“iPhone 11 Pro“ و“iPhone 11 Pro Max“ على هواتف ابل من الجيل القادم .

وفي حين سيحتفظ طراز XR من ايفون باسمه، الا ان النسخة الجديدة منه ستحمل عدسة تليفوتوغرافيّة خلفية جديدة وبألوان متنوعة.

وحول التغييرات المحتملة على الجيل الجديد من أيفون، في الأجهزة والبرمجيات الخاصة بالكاميرات، تؤكد المصادر ان هاتف iPhone 11 سيحمل عدسة جديدة اضافية الى جانب مجموعة الكاميرات الخلفية ليكون عدد العدسات الاجمالي 3 عدسات.

ومن خلال العدسة الاضافية الجديدة، ستتمهد الطريق لميزات جديدة منها القدرة على التقاط الصور من زوايا عريضة وأكبر وأكثر تفصيلاً وجودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.