كامافينجا يغيب عن تدريب منتخب فرنسا فى صدمة جديدة قبل كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن إصابة لاعب وسط ريال مدريد إدواردو كامافينجا في وقت سابق اليوم في تدريبات للمنتخب الفرنسي ، استعدادًا لمباراة الدوقات الافتتاحية في المونديال ، والتي تجري حاليًا وستستمر حتى يومنا هذا. في الثامن عشر من ديسمبر من العام المقبل بمشاركة 32 فريقًا من ست قارات مختلفة.

وبحسب شبكة “راديو مونتي كارلو” فإن إدواردو كامافينجا يعاني من آلام عضلية خفيفة.

سيبدأ المنتخب الفرنسي حملته للدفاع عن لقبه من المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الدنمارك وتونس وأستراليا حيث سيلتقي بالدببة الأسترالي يوم 22 نوفمبر والدنمارك يوم 26 نوفمبر وأخيراً تونس يوم 30 نوفمبر..

ويعاني المنتخب الفرنسي من غياب العديد من لاعبيه الدوليين المؤثرين مثل كريم بنزيمة وبول بوجبا وكيمبيمبي ونجولو كانتي عن نهائي كأس العالم.

يتصدر المنتخب الفرنسي قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022 ، والتي ستقام في قطر ، بحسب شبكة أوبتا العالمية للإحصاء ، والتي بفضلها تحظى الديوك الفرنسية بأعلى نسبة بين الفرق المشاركة..

وفاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم مرتين في تاريخه ، الأولى في عام 1998 ، بينما فاز باللقب الثاني في نسخة 2018 ويأمل في إضافة لقب ثالث خلال مونديال 2022 في قطر..

تقام مونديال 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، في الشتاء خلال واقعة لم تحدث حتى الآن ، حيث تقام المونديال عادة في الصيف ، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ) قررت تغيير التاريخ في هذا الموسم. الإصدار بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الدوحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: