مونديال قطر : مباريات اليوم في كأس العالم 2022 – الإثنين 21 نوفمبر 2022

اجريت يوم أمس اول مباراة “مباراة الافتتاح” في مونديال كأس العالم المقام بقطر بين المنتخب القطري ونظيره الاكوادوري الذي تغلب على المنتخب صاحب الأرض والدولة المستضيفة لكأس العالم بهدفين دون رد.

وتمكن لاعبو الاكوادور من حسم المباراة في شوطها الأول عبر هدفين جاء الأول عن طريق ضربة جزاء في بداية المباراة وهدف ثاني وسط الشوط الأول.

واجريت المباراة في اطار دور المجموعة “أ” من دور المجموعات بكأس العالم.

واليكم مباريات اليوم الاثنين 21/11-نوفمبر- / 2022 في كأس العالم وهي على النحو التالي :

سوف تقام اولى مباريات كأس العالم اليوم في قطر بين انجلترا – بريطانيا ضد ايران وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية لحساب المجموعة “ب” من دور المجموعات..

ثاني مباريات اليوم ستقام بين هولندا والسنغال وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية لحساب المجموعة “أ” من دور المجموعات.

ثالث مباريات اليوم ستقام بين منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية لحساب المجموعة “ب” من دور المجموعات..

وفيما يلي جدول مباريات كأس العالم المقام في قطر لهذا اليوم :

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم في قطر :

من المعروف ان مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس العالم حيث ستقوم المجموعة القطرية بنقل مباريات اليوم بث مباشر في مواعيدها المذكورة عبر مجموعة قنواتها الفضائية المدفوعة الاشتراك من قبل الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: