متابعة مباشرة ولحظة بلحظة : مباراة قطر والاكوادور اليوم في قطر بافتتاح مباريات كأس العالم 2022 – مودنيال قطر

في افتتاح مونديال قطر، من المقرر ان تنطلق اليوم اولى مباريات كأس العالم والتي تقام في امارة قطر العربية، في النسخة الثانية والعشرين من البطولة الكروية العالمية “كأس العالم”، بين قطر والاكوادور الى جانب منتخبي هولندا والسنغال يوم غد الإثنين.

وتبدأ فعاليات ومباريات مونديال قطر بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

موعد مباراة قطر ضد الإكوادور في كأس العالم

وتتجه انظار عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم الى دوحة العرب حيث يبدأ المنتخب القطري اولى مباريات كأس العالم على ارض وطنه العربي وسط الحضن العربي الاسلامي الخليجي ضد الاكوادور، حيث ستنطلق المباراة في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب القطري ضد منتخب الاكوادور :

ومن المقرر أن تكون مباراة قطر ضد الإكوادور مذاعة على قنوات: beIN Sports HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports Connect.

قطر ضد الإكوادور – تاريخ المنتخبين في كأس العالم :

يسجل المنتخب القطرى بقيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز، ظهوره الأول في نهائيات كأس العالم، حيث حجز مقعده باعتباره البلد المستضيف للبطولة، حيث يسعى لتحقيق فوزه الأول في تاريخ المونديال متسلحا بالعديد من النجوم في صفوفه وأيضا عاملي الأرض والجمهور.

ويتسلح المنتخب القطري بالعديد من اللاعبين البارزين في صفوفه من أجل تحقيق مشاركة تاريخية في ظهوره الأول بالبطولة، على رأسهم حسن الهيدوس، أكرم عفيف، عبد الكريم حسن، المعز على، والحارس سعد الشيب.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب قطر وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى، 14.7 مليون يورو، حيث يعتبر أكرم عفيف الأغلى في صفوف “العنابى” بقيمة تسويقية تصل إلى 4 ملايين يورو، يليه المعز علي الذي تبلغ قيمته 2 مليون يورو.

في المقابل، يشارك منتخب الإكوادور في بطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سبق له المشاركة في 3 نسخ مونديالية سابقة أعوام 2002، 2006، و2014.

وتصل القيمة التسويقية للمنتخب الملقب بـ”أماريليوس” نحو 142.7 مليون يورو، يأتي على رأسهم لاعب برايتون الإنجليزى مويسيس كايسيدو الذى يعد الأغلى بقيمته التي تصل إلى 38 مليون يورو، يليه بييرو هينكابي مدافع باير ليفركوزن بـ22 مليون يورو.

وتقابل منتخب قطر مع نظيره الإكوادورى في 3 مواجهات سابقة جاءت جميعها على المستوى الودي، حيث حقق كل منهما انتصارا وحيدا وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

وحقق “العنابي” الفوز في المواجهة الأخيرة على منتخب الإكوادور، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد في الدوحة في أكتوبر من عام 2018.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: