ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الجولة الأولى .. الهلال في الصدارة

جدول ترتيب الدوري السعودي 2019-2020

بعد انتخاء الجولة والأسبوع الأول من مباريات الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” في الموسم الكروي الجديد 2020 – 2019، حيث كان في هذه الجولة العديد من الأحداث والمباريات ونتائجها المهمة التي ارتسمت على جدول ترتيب الدوري السعودي 2020

وكان الدوري السعودي للموسم الكروي الجديد قد انطلق رسمياً يوم الخميس الماضي الموافق 22 اغسطس 2019، بمباراة النصر حامل اللقب، مع نادي ضمك الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، حيث حسم بطل الدوري السعودي بكل سلاسة المباراة بهدفين دون رد عن طريق نجمه المغربي الكبير عبدالرازق حمدالله والنجم البرازيلي جوليانو دي باولا.

كما في نفس الجولة تعادل الأهلي بهدف لهدف في المباراة التي جمعته مع نادي العدالة الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، حيث سجل العدالة مفاجأة لجماهير النادي الراقي، خاصة بعد تعويلهم عليه في اخراجهم من صدمة الاقصاء من دوري ابطال اسيا 2019 على يد الزعيم الهلال في دور الثمن نهائي.

كما سجل الزعيم الهلال بقيادة النجم جوميز الفوز على نادي أبها والصاعد ايضاً حديثاً لدوري المحترفين، وذلك برباعية مقابل هدفين، حيث سجل أهداف نادي الهلال كل من جوميز “هدفين” وسيباستيان جيوفينكو وعمر خربين.

وتمكن نادي اتحاد جدة في مباراته امام نادي الرائد من الفوز بثلاثية مقابل هدف، ليواصل العميد النتائج الكبيرة والانتصارات ويستعد للقاء الزعيم الهلال في ذهاب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية يوم 27 أغسطس المقبل.

وفي نهاية الجولة الأولى كانت نتائج المباريات قد رسمت جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-2019، ليتصدر الزعيم الهلال جدول ترتيب الدوري على الإتحاد بفارق الأهداف، حيث حلت بقية الفرق الحاصلة على النقاط الثلاثة خلف الهلال متصدر الدوري والإتحاد وصيف الدوري وهي كل من الاتفاق والسباب والنصر.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-2019 بعد انتهاء الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين:

رابط مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباشر اليوم