ليفاندوفسكي : لم نفكر إلا في الفوز

قال روبرت ليفاندوفسكي، المهاجم البولندي، وهداف نادي بايرن ميونيخ الألماني، ان النادي البافاري سيطر تماماً على برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني والتي انتهت بخسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة للنادي الألماني.

وعاد هداف بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي، بفوز كبير والذي سجل خلاله ثنائية في مرمى برشلونة الى جانب مولر في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وأكد ليفاندوفسكي أن الهدف الأول لي في برشلونة لم يكن سهلاً، مضيفاً “جئنا إلى هنا من أجل الفوز بالمباراة، وبالطبع نعرف أن علينا إظهار الاحترام لبرشلونة”.

وأضاف مستطرداً “عندما تلعب في الكامب نو ضد برشلونة، يكون الخصم دوماً في منتهى الخطورة، ولكن اليوم نجحنا في فرض نفسنا، وعن هدفه الأول الذي سجله بعد متابعة التسديدة العائدة من القائم لجمال موسيالا قال” ربما يظن الناس أن تسجيل الهدف كان سهلاً، لكنه لم يكن كذلك”.

وأضاف مكملاً “كان هناك مدافع على يساري، لم أملك الكثير من الوقت أو المساحة للتفكير عما يتوجب عليّ فعله، لم أستطع فعلت أفضل مما فعلت بالكرة، كنت أعرف أنه يتوجب عليّ الإسراع ولمس الكرة بشكل جيد لمحاولة التسجيل بهذا الشكل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: