كومان بعد خسارة برشلونة أمام بايرن بثلاثية : هذا ما لدينا، ولا عيب في ذلك !

بعد الخسارة الثقيلة بثلاثية مقابل صفر، والتي مني بها نادي برشلونة الاسباني امام نادي بايرن ميونيخ الألماني،في مباراة الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، بكثير من الصراحة.

وقال كومان: “كل لاعب من اللاعبين الذين دخلوا قدموا أقصى ما لديهم، نظام اللعب؟ لقد امتلكنا 3 مهاجمين متاحين. دون شك كنا نريد أن ننافس بشكل أكبر، لكن هذا هو المتاح لدينا. اللاعبون لم يتدمروا بشأن ذلك، ولا عيب فيهم بهذا الصدد”.

وواصل: “سيرجي روبرتو ليس لاعب جناح واليوم كانت مباراة صعبة عليه خصوصاً وأنه كان أمام مواجهة مباشرة مع ديفيس، بالطبع نود أن ننافس بشكل أفضل، لكن هذا ما لدينا في الوقت الحالي”.

وتابع: “لا يمكنني الشكوى. هناك اختلاف في الجودة باللاعبين الأساسيين والبدلاء أيضاً، لا يمكنني قول أي شيء عن هذا الفريق. لقد كانوا أفضل منا. هذا هو الفريق الذي نملك، مع لاعبين شباب. في غضون موسمين أو 3 سيكونون رائعين، جمهورنا يتفهم الوضع الحالي”.

وأتم: “ألبا كان مريضا في الليل. لوك دي يونج إنها المباراة الأولى له. علينا أن نكون واقعيين، الشباب أظهروا أن لديهم مستقبل ثم سوف نستعيد لاعبين مثل أنسو فاتي، وأجويرو، وديمبيلي. الأمر سيكون مختلفاً عن اليوم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: