فيديو رقص روجينا مع راغب علامة يشغل مواقع التواصل وانتقادات حادة ولاذعة لها بسبب لبسها وجراءتها

تسببت الممثلة المصرية روجينا بحالة من الجدل الكبير، بسبب فيديو لها على المسرح مع المطرب اللبناني راغب علامة، ليتصدر اسمها محرك بحث جوجل في اكثر عمليات البحث الشائعة خلال ال24 ساعة الماضية بسبب جرأتها وفستانها الجريء في الفيديو.

روجينا تراقصت بشكل جريء وبفستان أجرأ على المسرح خلال حفل غنائي خاص في القاهرة على أنغام أغنية “اسمي حبيبك”.

وتعرضت زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الأحد، لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها الذي وصفه البعض بالجريء مقارنة بما اعتادت عليه في السابق، فضلاً عن ارتدائها فستانا قصيرا، حسب وصفهم.

كما أشار بعض رواد مواقع التواصل إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها روجينا بهذه الصورة، متسائلين عن موقف زوجها الفنان أشرف زكي، فيما اعتبر البعض الآخر أنها حرية شخصية ويحق لها ذلك.

جاء ذلك بعدما احتفت النجمة المصرية بحصولها على تكريم خاص في حفل “دير جيست” الذي أقيم مساء السبت في القاهرة، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”.

ونشرت صورها خلال حفل التكريم عبر حسابها على “إنستغرام”، وعَلّقت على الصور قائلة: “الحمد والشكر لله.. أغلى جائزة من دير جيست على دوري في مسلسل بنت السلطان”، مضيفة: “شكراً للجمهور.. شكراً لكل صناع مسلسل بنت السلطان.. شكراً لكل زملائي في المسلسل اللي غمروني بحبهم”.

وحضر الحفل من النجوم أيضا إلى جانب روجينا، الفنانين ماجد المصري، إدوارد، وعزيز الشافعي، والمطرب الجزائري الشاب خالد، ولاعب الكرة المعتزل محمد زيدان.

ومن ناحية أخرى طرح السوبر ستار راغب علامة أحدث أغنياته “فورا غرام”، عبر قناته الخاصة بموقع “يوتيوب” باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: