استعلام نتيجة تقليل الاغتراب عبر لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2021

نضع بين ايديكم رابط ولينك نتيجة تقليل الاغتراب 2021، بعد أن انتهى تقديم الرغبات للجامعات المصرية، وبعد أن ظهرت النتيجة الخاصة بالقبول في الكليات.

وفي الآونة الأخيرة، زاد البحث بشكل كبير من قبل آلاف الطلاب في مختلف المحافظات المصرية عن لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2021، حيث ان الكثير من الطلاب قد جاءت الكليات الخاصة بهم في محافظات بعيدة عن محل السكن، لذلك قد أطلقت وزارة التعليم العالي الرابط الخاص بتقليل الاغتراب، ليبدأ الطلاب في التسجيل به للحصول على كلية في محل آخر أقرب من الكلية التي ظهرت في التنسيق الخاص بهم، على أن يكون هذا الرابط لجميع طلاب المرحلة الأولى والثانية في تقديم الرغبات للجامعات.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2021
بعد ان تم اغلاق لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2021، قد بدأ الطلاب بالبحث عن الموعد المحدد الذي من المقرر أن تصدر النتيجة به.

وقد اعلن السيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أن نتيجة تقليل الاغتراب من المقرر أن تصدر اليوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2021، على أن تصدر للطلاب إلكترونيًا من خلال بعض البيانات، مثل الرقم القومي، والكلية المحددة له، ومحل السكن، وغيرها من البيانات التي يتطلبها الموقع لإصدار نتيجة تقليل الاغتراب.

كما ان التحويل بين الكليات بعد اعلان نتيجة تقليل الاغتراب من المقرر أن يكون إلكترونيًا، وذلك حرصًا على طلاب الجامعات وأولياء الأمور من تفشي فيروس كورونا بينهم في أماكن التحويل.

طريقة استعلام نتيجة تقليل الاغتراب عبر لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2021

  1. قم بالدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  2. ستظهر أمامك العديد من الخيارات، اختر “نتيجة تقليل الاغتراب 2021” ضمنهم.
  3. فتح تلك الخانة سيطلب منك الموقع بعض البيانات الهامة، قم بإدخالها واحرص على ادخال الارقام باللغة الانجليزية.
  4. التأكد من صحة جميع البيانات المُدخلة انقر على استعلام، وستظهر لك الكلية الخاصة بك في المرحلة التي قمت بالتقديم بها،
  5. بالاضافة إلى الكلية التي انتقلت إليها بعد تقليل الاغتراب.

والجدير بالذكر ان هناك طلاب يمكن أن يتغير محل الكلية الخاصة بهم تبعًا لتقليل الاغتراب، وطلاب آخرين لا تتغير الكلية الخاصة بهم بسبب عدم توافر أماكن شاغرة في كليات اقرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: