بعد اعلان مي العيدان زواجهما .. من هو فائق حسن زوج الفنانة أصالة نصري

فائق الحسن يتصدر محركات البحث بعد اعلان زواجه من الفنانة السورية اصاله نصري

اعلنت امس السبت، الاعلامية الكويتية المرموقة مي العيدان، خبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، وما ان اعلنت الاعلامية الكويتية الخبر، ليتم تداول الخبر كالنار في الهشيم وسط تساؤلات المتابعين وجمهور الفنانة السورية اصالة عن هوية زوجها الجديد وقصة زواجهما.

ونشرت الاعلامية العيدان، صورة جمعت فائق الحسن بالفنانة أصالة عبر حسابها على انستجرام، معلقة عليها بالقول: “زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة”.

من هو فائق حسن زوج الفنانة أصالة الجديد :

– فائق حسن هو شاعر ومخرج عراقي.

– هو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

– يقيم في المملكة العربية السعودية.

– من بين الأغاني التي قدّم فائق حسن كلماتها لماجد المهندس، أغنية “الكويت” من ألحان محمد أبو بدلة، وتوزيع هشام السكران، وأيضا أغاني: “واحشني موت – أنا حنيت – انسى – انجنيت” وغيرها.

– أخر ما نشره على “تويتر”، صورة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وعلّق: “كل عام وأنت بألف خير يا حبيبنا يا بو ناصر.. ربي يحفظك ويديمك ويخليك لنا ولا يحرمنا طيبك”.

– وذكر تقرير نشرته “العربية” عن ماجد المهندس في أكتوبر 2016، أنه “لعل من الإنصاف عند الحديث عن المهندس التطرق إلى مدير أعماله فائق حسن، حيث لا نستطيع أن نذكر صفته الوظيفية ثم نتوقف، فهو إضافة إلى كونه مدير أعمال، في الأساس شاعر غنائي وصاحب رؤية فنية ناضجة، وعند الحديث عن النماذج الناجحة من مديري أعمال يجب أن نضع فائق على رأس القائمة، في المقابل نجد أن هناك فنانين كان مديرو أعمالهم سبباً في تراجع حضورهم على المستوى الفني والإعلامي لضعف تأهيلهم وافتقادهم للكاريزما، ويكفي أن فائق كانت له بصمته على مجموعة من أجمل أغنيات المهندس”.

فانز اصالة يباركون زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي :

وانهالت التهاني والمباركات على المطربة أصالة بعد انتشار الصور احتفالا بزيجتها الرابعة بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر الزواج من أي طرف منهما، إلا أن انتشار صورهما أثار الشكوك حول تأكيد زواجهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: