سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان يقدم تبرعًا سخيًا بمبلغ 10 ملايين ريال لـ منصة إحسان

بذلك يتخطى مجموع تبرعات المتبرعين في منصة احسان الى مليار ريال سعودي

تقدم ولي العهد السعودي سمو الامير محمد بن سلمان، بتبرع سخي لمنصة احسان، بمقدار 10 مليون ريال سعودي، ليصل بذلك مجموع التبرعات للمنصة الوطنية الخيرية الى مليار ريال سعودي.

وكانت منصة احسان التي يستفيد منها اكثر من مليوني اسرة محتاجة، قد سجلت رقماً قياسياً للتبرعات التي اقتربت من مليار ريال سعودي، ليأتي التبرع السخي من سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ويكمل التبرعات لتتخطى المليار ريال.

وتعتبر منصة احسان من المنصات الوطنية الكبيرة في السعودية، ومجالها ينحصر في العمل الخيري، حيث تسهل المنصة عملية التبرع من الجميع، لتصل هذه التبرعات لجميع الفئات المحتاجة، سيما الفئات الأشد احتياجاً بكل سهولة وأمان وموثوقية عالية جداً.

وتفاعل المغردون مع التبرع السامي السخي من قبل الامير محمد بن سلمان مشيدين به وبقراره الكبير للتبرع للمحتاجين داعين الجميع ممن لديه القدرة على التبرع للأسر الأشد احتياجاً ان لا يدخر جهداً لان ذلك سيكون في ميزان حسناتهم.

وانبرى المغردون تحت وسم “احسانك مليار” في الاشادة بالمتبرعين وعلى رأسهم سمو الأمير محمد بن سلمان، ليحتل صدارة التريند السعودي على تويتر في فترة قصيرة جداً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: