موعد مباراة الاتحاد وابها القادمة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق غداً عجلة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تقام مباراة الاتحاد ضد ابها، في بطولة الدوري السعودي التي تحمل اسم بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نضع بين ايديكم الموعد والقناة الناقلة والمعلق، والتشكيل المتوقع للعميد.

وتكتسب مباراة ابها والاتحاد القادمة اهمية كبيرة، حيث يتكون بقيادة المدرب الروماني الجديد كوزمين كونترا، الذي جاء خلفاً للبرازيلي فابيو كاريلي، بعد اقالته من تدريب العميد في اعقاب خسارته امام الرجاء المغربي لكأس البطولة العربية للأندية.

وخلال هذه المباراة، يسعى الاتحاد لمواصلة نتائجه الجيدة حتى الان في الدوري السعودي، حيث تمكن العميد من الفوز في مباراتين من 3 جولات في الدوري، حيث انه تغلب على الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية، بينما أبها تعادل مع الاتفاق بهدف لمثله بالجولة ذاتها.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي:

ستقام مباراة الاتحاد وابها ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك يوم السبت القادم، والموافق 11 سبتمبر 2021، حيث ستقام المباراة على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة، وسيطلق حكم المباراة صافرة انطلاقها في تمام الساعة 7:35 بتوقيت القاهرة، و8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

يمكن متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها عبر شبكة SSC Sport وهي الناقل الحصري لمباريات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وستكون مباراة الاتحاد وأبها في الأسبوع الرابع من الدوري السعودي مذاعة عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة أبها

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، إيجور كورونادو، عبدالرحمن العبود

خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا

الاتحاد ضد أبها.. الأرقام تدعم العميد

ولم يتعرض نادي الاتحاد لأي خسارة في الدوري السعودي خلال آخر 6 مباريات على ملعبه بواقع 5 انتصارات وتعادل وحيد.

واستطاع نادي الاتحاد أن يحافظ على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات وهي أطول سلسلة له على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين، بحسب موقع “دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد 3 جولات برصيد 6 نقاط، بينما أبها في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

ولقد جمع نادي الاتحاد، 6 نقاط من الانتصار على الرائد بثلاثية نظيفة والفيصلي بهدفين لهدف وخسر في الجولة الأولى في ميدان الفيحاء بهدف دون رد.

واستعاد نادي الاتحاد لاعبيه الدوليين أمس من أجل الاستعداد لمواجهة أبها بشكل قوي يوم السبت المقبل، بجانب تعافي الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من الإصابة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: