الفنانة هدى حسين تلامس القلوب في مسلسل كف ودفوف والمغردون يشيدون بها وبدورها

كالعادة، دخل اسم الفنانة هدى حسين قائمة التريند السعودي والخليجي على تويتر، بعد اشادة الجمهور من المغردين والمتابعين بها بسبب دورها الجميل والمميز والذي ارهف قلوب الجماهير في مسلسل “كف ودفوف”.

ومسلسل “كف ودفوف” هو مسلسل درامي اجتماعي، تدور أحداثه خلال فترة ثمانينيات القرن الماضي، حيث يجسد الصراع بين اثنين من الفرق الموسيقية، الأولى فرقة نسائية تقودها سليمة والثانية فرقة لمجموعة من الرجال حيث العلاقات المتشابكة والصراعات بين الفرقتين.

ومسلسل “كف ودفوف” من ﺇﺧﺮاﺝ منير الزعبي وأحمد الصفار، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: حمد الرومي، ويشارك به كل من الفنانة هدى حسين، والفنان إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وعبد الله ملك، وشيماء علي، وروان مهدي، ولولوة الملا، وأحمد شعيب، ومنيرة محمد، وفهد البناي، ومحمد ياسين، وآلاء شاكر، ولطيفة المجرن، وقحطان القحطانى، ومي البلوشي، وأوس الشطي، وابتسام عبد الله، وعبد الله البلوشي، وزينب غازي، ومروة خليل.

 من هي الفنانة هدى حسين ويكيبيديا ؟

هدى حسين (20 أغسطس 1965 -)، ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وبالإضافة لكونها ممثلة، فلها القدرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، وأيضاً أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية. كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بإنتاج أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها قتالة الشجعان، بسمة منال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: