الخليفي يكشف سبب رفض عرض ريال مدريد الضخم لضم مبابي

بعدما قدم ريال مدريد عرضاً وصلت قيمته إلى 200 مليون يورو بهدف ضم نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، وهو ما تسبب بصدمة لدى المتابعين من رفض ادارة النادي برئاسة القطري ناصر الخليفي لهذا العرض للاعب قد يرحل مجاناً بنهاية الموسم، كشف الخليفي سبب رفضه هو وادارته لفكرة التخلي عن مبابي هذا الصيف.

وكان الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي على اعتاب الرحيل عن النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد تقديم الريال الاسباني 3 عروض من اجل الحصول على خدماته.

وكان اخر عرض قدمه النادي الملكي الاسباني وصل الى 200 مليون يورو، لاقناع باريس بالتخلي عن اللاعب، الا ان النادي الفرنسي رفض ليجازف بامكانية خسارة مبابي بالمجان.

وتحدث ناصر الخليفي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “آس” الإسبانية، حيث قال :”الشيء الوحيد المهم هو أن النادي يحترم اللعب المالي النظيف”.

وأضاف الخليفي :”باريس سان جيرمان يحترم قواعد اللعب المالي النظيف ولذلك لم نقلق من هذا الشأن”.

وكان باريس قد تعاقد هذا الصيف مع ليونيل ميسي، جانلويجي دوناروما وسيرخيو راموس ونونو مينديش وأشرف حكيمي وجورجينيو فاينالدوم في صفقات جاء أغلبها بالمجان.

وعلى جانب آخر يظل النادي مهددًا بخسارة مبابي في الصيف القادم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2022 ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: