لابورتا: برشلونة لايزال في العناية المركزة ولكنه يتحسن

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الاسباني، بأن ناديه الكتالوني “لايزال في العناية المركزة، ولكنه يتحسن”، حسب وصفه.

وقال لابورتا في تصريحات ادلى بها لشبكة Esport TV الكتالونية: “هناك أرقام ومؤشرات تشير إلى هذا. لدي رغبة قوية أكثر من أي وقت مضى لكي تخرج الأمور بشكل جيد. لست نادما على الترشح لرئاسة البرسا”.

وحول رحيل ليونيل ميسي اسطورة النادي الى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني، أكد رئيس النادي الكتالوني أن “ما حدث هو ما تم إيضاحه، وفي النهاية هي بيانات موضوعية يمكن للآخرين الاختلاف معها”.

وأضاف “لقد تعرضنا لضغوط، إما أن نوقع على الاتفاق مع صندوق (CVC)، مع رهن حقوق برشلونة التلفزيونية لمدة نصف قرن، أو أننا لن نمتثل لقواعد اللعب المالي النظيف”.

من جانب آخر، كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه “إذا كان هناك لحظة” فكر فيها في الرحيل عن البرشا، فقد كانت “الموسم الأخير لبيب غوارديولا” في تدريب البلاوغرانا 2011 /2012.

وقال بيكيه خلال تصريحات أدلى بها للإعلام “وصلت العلاقة إلى مستوى بعيد من التوتر معه، ومع الجميع بشكل عام. كانت الخصومة الكروية مع جوزيه مورينيو تزيد الأمور سوءاً، وكان بيب يريد السيطرة على كل ما يجرى”، .

وأضاف “بدأت مواعدة شاكيرا وتغيرت العلاقة معه. كنت أشعر بضغط جبار، وأنه يجدر بي أن أقدم كل شيء على النحو الأمثل في التدريبات”، قبل أن يعود ويؤكد أن “العلاقات الآن رائعة”.

وعما إذا كان يرى أن جوسيب ماريا بارتوميو هو أسوأ رئيس مر على النادي، أكد بيكيه أنه ليس “في موقع يسمح له بأن يصنف الأسوأ” رغم اعترافه بأنه شهد أياما ربما “تقترب من” الأسوأ له مع الفريق الكتالوني خلال حقبة بارتوميو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: