كورتوا يعود إلى ريال مدريد بقرار من مدرب بلجيكا

عاد الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس عرين نادي ريال مدريد الاسباني، الى مدريد، بعد قرار مدرب المنتخب البلجيكي اعفاءه من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام بيلاروسيا، بتصفيات كأس العالم 2022 لقارة أوروبا.

ويستعد الريال لمقابلة نادي سيلتا فيجو، يوم الأحد القادم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وقال كورتوا، في تصريحات ادلى بها لصحيفة “آس” الرياضية الإسبانية اليوم : “أريد لعب المباريات دائمًا، ولكنها رحلة طويلة جدًا من بروكسل إلى بيلاروسيا ثم إلى مدريد”.1

وتابع كورتوا، في تصريحاته قائلًا: “ستكون فرصة جيدة ليلعب حراس آخرين بدلًا مني أمام بيلاروسيا، لذلك أعتقد أنني حصلت على قسط من الراحة”.

واستكمل حارس مرمي ريال مدريد: “كان من المهم الحفاظ على نظافة شباكي بعد استقبال هدفين يوم الخميس، من الجيد أن تكون حاسمًا للفريق وقد قمت بعملي فقط، أنا سعيد لأننى أنقذت الفريق عندما احتاجني”.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني، ضيفًا غاليًا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء الموافق 15 من سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: