اتفاق مثير بين ريال مدريد ومبابي بعد تعنت ادارة باريس

توصل ريال مدريد الاسباني لاتفاق غير مكتوب “شفوي”، مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بهدف اكمال عملية انقاله نحو القلعة الملكية الموسم القادم.

وسعى ريال مدريد بكل قوة لضم مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الا ان نادي باريس الفرنسي والمالك لعقد تشغيل مبابي حتى يونيو القادم، تجاهل لعروض الريال وتعنت في المفاوضات، ورفض التخلي عن اللاعب، على الرغم من دفع ريال مدريد ل180 مليون يورو.

واتفق الريال ومبابي على نسيان الصفقة والتركيز في اللعب حتى اوائل يناير، حيث اعتبر الطرفين انه من الأفضل التركيز على اهدافهما خلال الموسم الحالي.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد أن الريال اتفق مع مبابي على نسيان أمر الانضمام للفريق حتى الأول من يناير المقبل، تزامناً مع دخول اللاعب فترة الستة أشهر الحرة في عقده، ما يجعل حر في التفاوض علناً مع أي ناد والتوقيع له.

واتفق الريال مع مبابي على عدم مضايقة باريس والعمل على تقديم أفضل مستوى له مع الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

ويظن اللاعب والنادي الإسباني أنه من الأفضل عدم التحدث عن الصفقة في الفترة المقبلة، وعدم ترك الفرصة لباريس للضغط عليه من أجل التجديد، ووفقاً للرؤية المدريدية فإن نسيان الانتقال للريال والتركيز على أهداف الموسم سيجعل الضغط أقل على اللاعب، حتى يصل الأول من يناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: