مانشستر يونايتد يحقق 32.5 مليون يورو خلال 12 ساعة فقط من بيع قميص كريستيانو رونالدو

في انجاز جديد وكبير لنادي مانشستر يونايتد، وفي ظل الأزمة المالية الخانقة جراء جائحة كورونا والتي عصفت بجميع الأندية حول العالم، حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أرباحا خيالية من بيع أقمصة كريستيانو رونالدو، بعد عودته إلى الشياطين الحُمر رسميًا، قادمًا من صفوف يوفنتوس.

وكان مان يونايتد قد اعلن مؤخراً خلال الميركاتو الصيفي، عن تعاقده مع الدون لموسمين مع خيار التجديد لموسم اخر، وذلك مقابل 20 مليون يورو.

وأشار موقع “يونايتد دايركت” الخاص بالنادي، أن قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع اليونايتد حقق أرباح خيالية، مشيراً الى ان النادي الأحمر حقق أرباحاً تقرب لـ 32.5 مليون يورو خلال 12 ساعة فقط من بيع قمصان الدون.

واضاف الموقع، ان المان يونايتد سيحصل على10% من أرباح بيع قمصان رونالدو، وهو ما يعادل مبلغ 12.9 مليون جينه إسترليني ما يقارب قيمة صفقة انتقال رونالدو لليونايتد.

أشارت التقارير إلى أن النادي مانشستر يونايتد سيستعيد قيمة صفقة شراء رونالدو في وقت قصير حال استمرت تلك الأرباح ، بهذا المعدل.

ووصل اللاعب والنجم البرتغالي رونالدو الة مانشستر في بريطانيا في فترة توقف المباريات الدولية، حيث شارك مع منتخب بلاده في مباراة ايرلندا مسجلاً هدفين، ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 111 ومحطماً الرقم القياسي للأسطورة الايراني على دائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: