حقيقة تعاقد يوفنتوس مع إيدين هازارد

كشف فابريزيو رومانو الصحفي المعروف بشبكة “سكاي سبورتس”، حقيقة الأنباء المتداولة عن تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بساعاتٍ قليلة.

وحسب التقارير الصحفية المتداولة خلال الفترة الأخيرة، والمتركزة حول اهتمام ادارة السيدة العجوز بهازارد لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عاد الى ناديه السابق من جديد هذا الصيف مانشستر يونايتد.

كما يرتبط اسم اليوفي بالعديد من اللاعبين بهدف التعاقد معهم قبل اغلاق باب سوق الانتقالات الصيفي، حيث ان ابرز الأسماء المتداولة : ميراليم بيانيتش لاعب البيانكونيري السابق، وأكسل فيتسل نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ولكن أشار فابريزيو رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن يوفنتوس لا يخطط للتعاقد مع أي اسم آخر قبل انتهاء الميركاتو، حيث لن يتحرك لضم ميراليم بيانيتش أو هازارد، أو حتى أكسل فيتسل.

وأضاف فابريزيو رومانيو بأن إدارة يوفنتوس سعداء باستعادة مويس كين مرة أخرى كآخر صفقات السيدة العجوز هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قد تعاقد هذا الصيف مع كلاً من مانويل لوكاتيلي، وكايو خورخي -على سبيل الإعارة-، ومحمد إيهاتارين لاعب أيندهوفن، ومويس كين، بالإضافة إلى التعاقد بشكلٍ نهائي مع ويستو مكيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: