موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة القادمة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا

بعد انتهاء قرعة دوري أبطال أوروبا للنسخة الجديدة هذا العام 2021-2022، اتجهت الأنظار بقوة للمجموعة الخامسة التي جمعت برشلونة الاسباني مع بايرن ميونيخ الألماني، حيث استعاد عشاق الناديين صورة اخر مباراة جمعت الفريقين في دوري ابطال أوروبا والتي اذل فيها النادي الألماني نظيره الاسباني وقسى عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويتواجد في المجموعة الخامسة من بطولة التشامبيونزليج الى جانب بايرن ميونيخ وبرشلونة كل من بنفيكا ودينامو كييف.

وستكون المباراة المرتقبة والتي ستجمع البارسا والبايرن محل انظار كافة عشاق كرة القدم حول العالم، فهل ستكون مباراة الثأر التي يستعيد فيها برشلونة بريقه وقوته واثبات مكانته أمام جميع الأندية الأوروبية، ام سيعود بايرن ميونيخ بنتيجة تشبه النتيجة السابقة خاصة وان النادي البافاري يعيش اوقات قوة غير مسبوقة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في الرابع عشر من سبتمبر القادم، في مباراة الذهاب، ليعود الفريقين في مباراة الاياب يوم 8 ديسمبر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا :

وستذاع مباريات المسابقة بالكامل عبر قنوات bein sports بشكل حصري، وذلك في إطار مواجهات المجموعة الخامسة، التي تضم بنفيكا ودينامو كييف، لكن مباريات الطرفين الإسباني والألماني ستكون الأصعب في تلك المرحلة.

برشلونة وبايرن ميونيخ حالياً :

يسعى برشلونة خلال مباراته المرتقبة امام بايرن ميونيخ في اطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الى الثأر ورد الاعتبار بعد الهزيمة القاسية والتي سجلت كفضيحة كروية، بعد سقوطه في فخ العملاق البافاري بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، سجله لويس سواريز الذي رحل عن الفريق منتقلا إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

في المقابل، سيدخل بايرن ميونخ مباراته أمام برشلونة، وكله آمال في استغلال حالة التذبذب التي يعيشها الفريق بعد رحيل ليونيل ميسي، من أجل تكرار الانتصار التاريخي الذي حققه، في النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، واستعادة اللقب الذي تنازل عنه الموسم الماضي إلى تشيلسي الإنجليزي، متوجاً به للمرة الثانية في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: