نيمار يساعد برشلونة في ازمته المالية

في محاولة لاعادة برشلونة إلى الطريق الصحيح من الناحية المالية، تمت تسوية الخلافات المالية والقانونية بين اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان وناديه السابق برشلونة الاسباني لتستعد خزائن النادي الكتالوني للانتعاش بمبلغ مالي كبير .

وفي وقت سابق، رفع برشلونة دعاوي قضائية على النجم البرازيلي، من اجل استعادة الأموال التي كان قد تحصل عليها لقاء مقدم عقد بعد تجديد عقده مع البارسا قبل الرحيل إلي باريس سان جيرمان في صيف 2017،.

وحُلت الأزمة بين اللاعب والنادي الاسباني الكتالوني ودياً حيث سيدفع نيمار الأموال المستحقة لنادي برشلونة على مدار موسم 2021/2022.

ما هو المبلغ المقرر أن يحصل عليه النادي الكتالوني؟

من جانبها، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مسئولي برشلونة سيحصلون على 54 مليون يورو من نيمارعلى مدار الموسم الجاري، وهو مبلغ كبير سيساهم فى حل الأزمة الإقتصادية التي تجتاج النادي.

ومن المقرر أن يستقبل نادي برشلونة المبلغ المتفق عليه فى الأشهر المقبلة لتضاف إلى التقرير الاقتصادي والميزانية المالية لنادي برشلونة الخاصة بعام 2021/2022.

كيف هي العلاقة بين برشلونة ونيمار الآن ؟

حسب الصحيفة، فان البارسا اتفق مع نجمه السابق نيمار على حل كافة الخلافات والامور العالقة بينهما، ما سيسمح للنادي بالحصول على 90 مليون يورو العام القادم، الا ان المبلغ الصافي بعد دخوله خزائن النادي ستكون فقط  55 مليونًا.

كما اوضحت الصحيفة ان نيمار قد تنازل عن طلبه بالحصول على 54 مليون يورو من برشلونة، مقابل تجديد عقده مطلع 2017، قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان. كما تخلى برشلونة عن استرداد 16.7 مليون يورو من لاعبه السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: