ريال مدريد يضغط باريس سان جيرمان بخطة “مودريتش”

رفض نادي ريال مدريد الاسباني، رفع عرضه الخاص بضم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “لو باريزيان”الفرنسية، فالريال يتحرك في مثل هذه الصفقات بأساليب مختلفة خلال السويعات الأخيرة، كما فعل في صفقة النجم الكرواتي لوكا مودريتش عام 2012، اضاقة للويلزي جاريث بيل في 2013، حيث كسب خدماتهما قبل إغلاق باب الانتقالات.

وعلى ما يبدو، فان ريال مدريد سيتبع الخطط التي نجح فيها سابقاً في الصفقات الصعبة، والمتمثلة باقناع اللاعب أولاً، ومن ثم استخدامه في الضغط على ادارة ناديه لتسمح له بالرحيل، خاصة الذين تكون عقودهم على وشك الانتهاء.

ويستغل رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز، رغبة اللاعب الكبيرة في اللعب للنادي الملكي من أجل الضغط على إدارة باريس لقبول عرضهم، وإطلاق سراح اللاعب قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية غدًا.

ووضع النادي الملكي نظيره الفرنسي امام خيارين وحيدين، فاما قبوله، أو انتظار اللاعب حتى يناير المقبل وتسجيله مجانًا.

ويبلغ سعر العرض الأول المقدم من ريال مدريد لنادي باريس سان جيرمان 159 مليون يورو، في حين يبلغ العرض الثاني 179 مليونًا، الا ان النادي الباريسي رفض العرضين حتى الأن، مؤكداً عدم رغبته في الاستغناء عن اللاعب، وموجهاً التهم لادارة نادي ريال مدريد ممثلة ببيريز بالتواصل مع اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: