انشيلوتي معلقاً على قدوم مبابي إلى ريال مدريد: شيء عظيم أعيشه الآن

علق كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، على الأنباء المتسارعة حول قدوم كيليان مبابي الى ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي له اليوم الجمعة بالقول “شيء عظيم”

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة القادمة للريال في الدوري أمام ريال بيتيس، حيث أكد ان بيتيس فريق يلعب جيداً، ولهم مدرب كبير بخبرة كبيرة، مشيراً الى انهم قاموا بتدعيم صفوفهم، وان على الفرقة الملكية الظهور أفضل من ناحية الدفاع، مقارنة بمباراة الجولة السابقة امام ليفانتي التي ظهر فيها الريال افضل بالهجوم.

وحول انتقال مبابي الى ريال مدريد، قال أنشيلوتي، انه يتفهم رغبة الصحفيين في المعرفة، الا ان الأمر يتعلق بالنادي، وانه رفقة لاعبيه يفكرون في مباراة يوم غد السبت، وانه لا يستطيع قول اي شيء اخر.

وأضاف، ان كل ما يشغل تفكيره حالياً هو التدريب جيداً، واعطاء التعليمات اللازمة والصحيحة للاعبين، والاستعداد جيداً للمباريات، وان تفكيره كمدرب منصب فقط على الملعب، ولا يهتم بما يحدث خارجه.

وتابع المدرب الإيطالي، ان مبابي رائع، مشيراً الى أن الفرقة الملكية لديها العديد من اللاعبين الرائعين في ريال مدريد.

وفي رده على سؤال احد الصحفيين عما يعنيه قدوم مبابي، أجاب: “أستطيع أن أجيبك بما يعنيه تدريب ريال مدريد، فهو شيء عظيم أعيشه الآن”.

وعن رأيه في انتقال الهداف التاريخي لريال مدريد كريستيانو رونالدو الى مانشستر يونايتد، قال انشيلوتي: “إنه يعود لفريق أحبه كثيرًا وقدم أداءً جيدًا للغاية، وبالنسبة لليونايتد فهو صفقة رائعة، وأيضًا لديه علاقة رائعة مع ريال مدريد وأتمنى له الأفضل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: