الصفقة تمت والإعلان خلال ساعات .. مبابي الى ريال مدريد لـ6 مواسم

قالت تقارير صحفية اسبانية اليوم الخميس، ان صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الى نادي ريال مدريد الاسباني في الميركاتو الصيفي الحالي قد تمت بالفعل.

ونقلت إذاعة “راديو ماركا”الإسبانية، ان رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، قد وصل الى قناعة تامة بضرورة بيع عقد مبابي الى ريال مدريد بعدما رفع الملكي عرضه لشراء اللاعب.

وحسب الإذاعة الإسبانية، فمن المتوقع الاعلان رسمياً عن الصفقة اليوم الخميس أو غداً الجمعة على أقصى تقدير.

وكشفت الإذاعة الإسبانية، الى ان مسئولي الريال يرفضون سفر مبابي مع بي اس جي الى ريمس للعب مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي المقررة الأحد القادم.

وفي ذات السياق، اكدت صحيفة CRM الفرنسية، ان صفقة مبابي ستصبح رسمية غدا الجمعة.

من جانبها، أوضحت صحيفة ABC الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تخطط لمشروع ناجح على مدى العشر سنوات المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، ان هدف الصفقة هو تكون رسالة واضحة إلى اللاعبين الذين يريدهم ريال مدريد.

وتابعت في العام المقبل، سيكون من السهل إقناع هالاند بالمجيء إلى ريال مدريد، سيكون بـ 75 مليون يورو.

على نفس الخط، أكد داني دي بلاس المحامي في جامعة ريال مدريد وشقيق ادواردو دي بلاس نائب الرئيس فلورنتينو بيريز الصفقة وذلك عبر حسابه على توتير : “حُسِمت الامور .. انتصر مبابي ، انتصر بيريز ، انتصر الريال وانتصرت كرة القدم”.

و يتمسك النجم الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما رفض كافة عروض تجديد العقد المقدمة من نادي باريس سان جيرمان.

وتحرك نادي ريال مدريد بشكل رسمي من خلال تقديم عرض أول مساء أمس من أجل التعاقد مع كيليان مبابي الصيف الحالي مقابل 160 مليون يورو.

ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية تفاصيل العروض المالية التي قدمها نادي باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقد كيليان مبابي والحفاظ عليه في المرحلة المقبلة.

وقدم نادي باريس سان جيرمان عرضًا إلى كيليان مبابي مقابل راتب يصل إلى 25 مليون يورو سنويًا وهو ما يزيد عن ما سيحصل عليه النجم الفرنسي في ريال مدريد.

ولكن مبابي رفض نهائيًا هذا العرض متمسكًا بالانتقال إلى ريال مدريد، مما دفع باريس سان جيرمان لزيادة العرض إلى 30 مليون يورو سنويًا وهو ما تم رفضه أيضًا.

ومن المنتظر أن يحصل كيليان مبابي مع ريال مدريد على راتب يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، لكنه فضل ذلك عن الراتب الضخم الذي قدمه له باريس سان جيرمان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: