ريال مدريد .. عرض كبير ومغري لباريس سان جيرمان لضم نيمار <صفقة تبادلية>

قدم نادي ريال مدريد عرضاً كبيراً ومغرياً لنادي باريس سان جيرمان في اطار صفقة تبادلية مقابل تخلي النادي الباريسي عن نيمار جونيور، وذلك بحسب تقارير صحفية اسبانية.

وقالت “السبوت” الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد طرح فينسيوس جونيور في اطار الصفقة التبادلية مقابل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي نيمار خلال سوق الإنتقالات الصيفي الحالي.

وتابعت الصحيفة ان زيزو مدرب ريال مدريد والمدير الفني ليس مقتنعاً حتى الأن باللاعب البرازيلي ، كما انه منح بيريز الضوء الأخضر للتخلي عنه.

وأضافت الصحيفة ان ريال مدريد قدم في البداية خلال عرضة على النادي الباريسيس الثلاثي  “إيسكو وغاريث بيل ومودريتش”، الا ان الثلاثي رفضو الرحيل عن النادي.

وتابعت الصحيفة أن الريال يأمل أن يكون الوضع بالنسبة لفينيسيوس مختلفاً، خاصة بعد اعجاب المدير الفني للنادي الباريسي ليوناردو به، بالإضافة الى قيمته السوقية المرتفعة والتي تصل الى 70 مليون يورو.

وكان نيمار قد عبر عن رغبته في الخروج من صفوف باريس سان جيرمان واللعب في مكان اخر ودوري جديد، وهو الأمر الذي أكده المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو.

وانهت الصحيفة تقريرها بأن زين الدين زيدان مصاب بالإحباط من بيريز رئيس النادي الملكي بعد فشلة في التوقيع مع بوجبا، ولذلك فإنه بحاجة الى نيمار جونيور لتقوية خط الهجوم للنادي الملكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.