في فيديو صادم .. خالد مسعد يعيش اوضاع صعبة والمغردون يتعاطفون ويناشدون مساعدته

تصدر خالد مسعد اللاعب السابق في المنتخب السعودي قائمة الأكثر تداولاً على تويتر على مستوى المملكة العربية السعودية، وسائر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مع موجة عالية من الجدل

يأتي كل ذلك بعد تداول المغردين على “تويتر”، احد مقاطع الفيديو للاعب مسعد وهو في وضع مأساوي بملابس رثة ويشتري طعامة امن احد بوفيهات الوجبات السريعة.

وحظي الفيديو بانتشار كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف غير طبيعي مع الوضع الذي يعيشه اللاعب، الذي سطر اسمه في سجلات الكرة السعودية بنوادي الاتحاد والاهلي ووحتى المنتخب الوطني.

ووجه المغردون مناشداتهم للاتحاد والاهلي ضرورة المبادرة ومد يد العون والمساعد للاعب المعتزل مسعد، مشيرين الى ان هذا الفيديو ليس الدليل الأوحد على ما يعيشه اللاعب من اوضاع مادية صعبة، حيث انتشرت فيديوهات سابقة للاعب تظهر ما يعانيه.

الفيديو حاز على اهتمام كبير من قبل العديد من الرياضيين والفنيين السعوديين كفايز المالكي الذي استذكر تاريخ اللاعب مؤكداً انه لا يستحق الا كل احترام وتقدير.

كما شدد الناقد الرياضي “عدنان جستنيه” على ضرورة الاهتمام باللاعب من منظور إنساني وعدم الاقتصار على الجانب المادي فقط، مؤكدًا أن حالة “مسعد” وظروفه تحتاج إلى متخصصين بما يكفل عودته إلى ممارسة حياته بشكل أفضل.

فيديو خالد مسعد :

https://twitter.com/Adnan_Jas/status/1430291097293627398
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: