الفنانة السعودية نيرمين محسن تُعلن ارتداءها الحجاب

أعلنت الفنانة السعودية الشابة والجذابة نيرمين محسن، عن ارتداءها والتزامها بالحجاب، وذلك في تعقيب لها على العديد من الأسئلة التي وجهت لها من قبل متابعيها الذين تسائلوا عن سبب عدم ظهورها وتصويرها ليومياتها.

وعبر مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، قالت نيرمين : “أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين”.

وأضافت الفنانة السعودية في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي في باحات الحرم النبوي الشريف : “كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين”.

واستكملت قائلة : “قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

هذا ولاقى قرار الفنانة السعودية نرمين محسن ارتداء الحجاب اعجاب وتشجيع السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين لها انها حرة بقرارها وداعين لها بالهداية والتوفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: