روان بن حسين تصدم جمهورها .. زوجي ضربني بسبب حبيبي السابق !

روان بن حسين كانت قد كشفت في وقت سابق لها اثناء حديثها مع عدد من المتابعين عن ارتباطها وزواجها، مؤكدة انها تعيش الى جانب زوجها حياة زوجية سعيدة جداً

صدمت الفانشيستا الكويتية الشهيرة روان بن حسين، بعد كشفها عن تعرضها للضرب من قبل زوجها الحالي بسبب “حبيبها السابق”، وذلك من خلال مقطع فيديو على موقع الفيديوهات والصور الاجتماعي “الانستجرام”.

ويظهر الفيديو المتداول روان بن حسين، اثناء وجودها بأحد الأماكن العامة، في حين يظهر بالخلفية صوت رجل برفقتها، حيث وجهت كلامها الى متابعيها بالقول ان زوجها قام بضربها بسبب الأسئلة التي وجهت لها من خلال خاصية “Ask Me A Question”، من خلال تطبيق الإنستجرام، حيث كان هناك ضمن الأسئلة عدة اسئلة حول حبيبها السابق.

وأشارت روان بن حسين الى علامة في وجهها على انها من آثار الضرب، في حين لم يتم التأكد من صحة ما تقوله ان كان جدياً او على سبيل المزاح، في حين طالبت بن حسين متابعيها ومحبيها عدم توجيه الأسئلة حول حبيبها السابق معلقة في النهاية قائلة : ” ضرب الحبيب زي أكل الزبيب “.

جدير بالذكر الى ان روان بن حسين كانت قد كشفت في وقت سابق لها اثناء حديثها مع عدد من المتابعين عن ارتباطها وزواجها، مؤكدة انها تعيش الى جانب زوجها حياة زوجية سعيدة جداً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.