بعد انتقاله الى ارسنال .. اوديغارد : ممتن لريال مدريد

اكد لاعب الوسط النرويجي، مارتن أوديغارد، الذي اتم انتقاله الى نادي ارسنال الانجليزي مؤخراً قادماً من نادي ريال مدريد الاسباني امتنانه للنادي المدريدي الملكي.

وشدد أوديغارد على امتنانه للنادي الملكي الذي وصفه بأنه احد الاماكن التي تعلم فيها الكثير من «أفضل لاعبين في العالم».

وقال أوديغارد، لاعب الوسط النرويجي في منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي : “منذ أكثر من 6 سنوات ونصف، وقعت مع ريال مدريد وحققت حلماً كبيراً بالقدرة على ارتداء القميص الأبيض واللعب في البرنابيو وخوض دوري أبطال أوروبا مع مدريد”.

وتابع: «لا يمكنني أن أكون فخوراً أكثر من ذلك. لقد جئت هنا عندما كان عمري 16 عاماً، وأتيحت لي الفرصة. للتعلم من أفضل اللاعبين في العالم. لقد تعلمت الكثير واستمتعت بالرحلة».

وقال أيضاً: «أنا ممتن لكل ما حدث لي وكل ما تعلمته. أريد أن أشكر كل الأشخاص الذين ساعدوني على التحسن والنمو في مدريد، المدربين والزملاء والمعدين البدنيين والعاملين في النادي».

وكان أوديغارد ممتناً للغاية لرحلته في ريال مدريد كجزء من تطوره الشخصي والمهني.

وفي هذا الصدد، قال: «لقد مررت بلحظات جيدة وأخرى سيئة، كما هي الحال دائماً في الحياة وفي كرة القدم. لقد جعلني ذلك أقوى وأكثر استعداداً لما هو قادم».

وأضاف: «خلال هذه الأيام، هناك الكثير من الحديث عني وعن أسباب رحيلي، أريد فقط أن أقول إن كل ما يقال تقريباً ليس الحقيقة. لدي أسبابي، وأعرف ما هي الحقيقة وماذا حدث، لذلك أعتقد أنه الأفضل. شكراً لكم».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: