شاهد .. هند القحطاني تروج لشرب الخمور .. “لو فيها شي ما كان حطوها في الصيدليات” !

من جديد عادت شهيرة سناب شات هند القحطاني الفتاة السعودية الهاربة من المملكة رفقة ابنائها الى صدارة التريند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد فيديو جديد تمتدح فيه الخمر وتروج لشربه بطريقة سطحية.

ويظهر بالفيديو دخول هند القحطاني لاحد المحال التي تبيع انواع كبيرة من الخمور الجاهزة، لتؤكد ان هذا المكان ليس الا صيدلية.

واكدت هند انها في حياتها لم تشرب او تفكر في شرب الخمر، مشيرة الى ان الجميع في الولايات المتحدة (الأمريكان) يشربون الخمر بشكل طبيعي وعادي جداً، وانهم بخير وبصحة وعافية ولا مشاكل لديهم، وانهم فاهمين ومبتكرين وراقيين ومبدعين وانسانيين في تعاملهم ولم يضر بأخلاقهم وتعاملاتهم شرب الخمر حسب قولها.

وتابعت هند القحطاني حديثها قائلة ان هذه الأشياء -تقصد الخمور – لم تخرب شاربيها، مضيفة انه لو بها شيء “ضرر” ما كانوا ليضعوها في الصيدليات حسب قولها.

وتسائلت ووجهت السؤال لمتابعيها، بأن كلامها منطقي وصحيح ام لا، مشددة على ان لا ضرر لهذه المشروبات ولو كان لها ضرر ما كانت لتوضع بالصيدليات .

فيديو هند القحطاني الاخير تداوله السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي بغضب شديد، لينتشر كالنار في الهشيم، وخلال فترة وجيزة وضع هذا الفيديو هند القحطاني في صدارة تريند تويتر على مستوى السعودية.

وكالعادة، هاجم السعوديون هند القحطاني مؤكدين انهم متبرئين منها ولا تمثل المرأة السعودية المحافظة وانها تعمل لصالح جهات مشبوهة هدفها ضرب وتشويه صورة المرأة السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: