هيا الشعيبي وقصة الهاشتاق العكسي “الشعب السعودي ما يحب هيونة” وفيديو رد شقيقها ثامر الغاضب

احتلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي صدارة التريند السعودي على تويتر، بعد اطلاقها هاشتاق “الشعب السعودي يحب هيونة”، الا نت نتيجة اطلاقها للهاشتاق كانت عكسية وصادمة، بعد اطلاق المغردين هاشتاق “الشعب السعودي ما يحب هيونة”.

وتعود الازمة بين الفنانة الكويتية والسعوديين بعد وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الصباح، حيث تم حينها اطلاق هاشتاق “هيا الشعيبي تسيء الى السعودية”.

تفاعل الالاف من المغردين السعوديين على الهاشتاق اوصله الى صدارة التريند على موقع تويتر الاجتماعي في السعودية خاصة ودول الخليج بشكل عام.

وتسبب الهاشتاق الذي اطلقته هيا الشعيبي بأزمة في السعودية، عبر اطلاقها لهاشتاق “الشعب السعودي يحب هيونة”، ما تسبب بغض السعوديين.

ثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي يرد :

ما حدث دفع شقيق الفنانة هيا ثامر الشعيبي للدخول على خط الأزمة، ليقول في وعبر عن غضبه بفيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي.

وقال ثامر الشعيبي في الفيديو “حنا عروقنا سعودية، فيه عندنا في القصيم والشرقية، ولا يفرق معانا يطلع ناس حشرات وبراغيث عندهم عنصرية وتفكيرهم رجعي سلبي، روحوا طقوا راسك بالطوفة”، يلا انقلعوا، طسوا، ما أحب حتى يتلفظ بهذه الألفاظ، أنا إنسان دارس متخرج، حاصل على بكالوريوس تمثيل وإخراج وبكمل الماجستير وباخذ الدكتوراة، ما عندي هذه التفاهات، يلا انقلعوا”.

من جهتها طالب الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، هيا الشعيبي تقديم اعتذار إلى الشعب السعودي إلا أنها رفضت ذلك.

يذكر أن هاشتاغ “الشعب السعودي ما يحب هيونة” انتشر رداً على هاشتاغ أطلقته هيا وهو “​الشعب السعودي يحب هيونة​” في محاولة منها لمغازلة الشعب السعودي، بعد تفاقمت أزمتها معهم التي سببتها العديد من الامور منها نشرها لصورة لأمير قطر تميم بن حمد معلقة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” ما اعتبره البعض اهانة للسعوديين كونهاتقصد أن عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وتفاقمت الأمور أكثر بعد فضح إلهام فضالة للكثير من الأمور عن هيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: