كومان :برشلونة لا يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا !

في اعتراف صادم من الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، قال ان فريقه غير قادر على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وشدد كومان ان التركيز حالياً يجري على محاولة الظفر بلقب الليجا الاسبانية.

ويعاني النادي الكتالوني من العديد من المشكلات مالياً ورياضيا، حيث كانت اخر هذه المشاكل رحيل ليونيل ميسي منقذ الفريق في معظم المباريات الى نادي باريس سان جيرمان.

تصريحات كومان تسببت بحالة من الاحباط في اوساط عشاق النادي الكتالوني، حيث تحديث في هذا الأمر اثناءالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة ريال سوسيداد “ اولى مباريات البارسا في الدوري الاسباني.

وقال كومان ان دوري الأبطال أمر مختلف، علينا أن نفكر أكثر في الليجا. نحن فريق قوي، لكن دوري الأبطال شيء آخر، هناك فرق تمكنت من تحقيق اللقب رغم أنها لا تملك أفضل اللاعبين، لكنها تكون قوية جداً”.

وحول انخفاض جودة الفريق بعد رحيل ميسي، قال كومان : “كان هناك الكثير من الحديث عن ميسي، وهو أمر طبيعي، بسبب فاعليته وجودته .. لن نحظى به بعد الآن، ولكن هناك لاعبين آخرين رائعين”.

وانهى كومان بالقول : “علينا أن نلملم جراحنا. لم يعد هناك أعذار، هناك مباريات فقط، وهناك نقاط .. كان لدينا بداية جيدة لمدة خمسة أسابيع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: