يلا شوت بث مباشر: رابط مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم عبر بي ان سبورت

تعيش الكرة السعودية الايام هذه حالة ممتازة بعد تأهل اثنين من فرقها الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا، مع ضمان تأهل فريق ثالث من مباراة الهلال والاهلي التي تبث مباشر عبر رابط موقع يلا شوت مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنطلق مباراة الهلال والاهلي مباشر على ارضية ملعب استاد جامعة الملك سعود في الرياض، وهو معقل فريق الهلال، لحساب اياب الدور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اسيا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين في جدة معقل الاهلي.

ويملك الهلال السعودي فرص اكبر مقارنة بنظيره الاهلي في حسابات حجز بطاقة التأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا، وذلك بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب، واي نتيجة خلال مباراة الهلال والاهلي السعودي التي تبث مباشر اليوم عبر يلا شوت وبي ان سبورت ستكون في صالح الهلال ما عدا الخسارة بفارق هدفين مع تعدي عدد اهداف المسجلة من قبل الاهلي الاربعة اهداف، وكذلك الخسارة بفارق يفوق الهدفين، تلك الحالتين تعني تأهل اهلي جدة الى ربع الهائي.

وعلى الرغم من فوز الهلال في الذهاب بنتيجة كبيرة، الا ان مدرب الفريق اكد على عدم حسم التأهل وطالب لاعبيه بتقديم افضل ما لديهم من اجل حسم التأهل وعدم اعطاء الفرصة للاعبي الاهلي بتصعيب الامور وتعقيدها، بالاضافة الى تأكيد افضليتهما على الاهلي السعودي في مباراة اليوم من أجل رسم الابتسامة على شفاه المشجعين الوفيين للفريق حسب تعبيره.

هذا وقام الروماني زازفان مدرب الهلال باستبعاد اللاعب الدولي السعودي عبدالله عطيف من القائمة التي ستخوض مباراة الهلال والاهلي اليوم عبر رابط يلا شوت مباشر، ويرجع سبب الاستبعاد حسب تعبيره الى تعرض عبدالله لوعكة صحية.

في حين عاد سلمان الفرج الى قائمة الفريق النهائية بعد شفاءه التام، حيث بات جاهزاً للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب عن المستطيل الاخضر وتحديداً منذ منتصف الموسم الماضي.

في المقابل أراد مدرب الاهلي السعودي، برانكو ايفانكوفيتش، تخفيف العبء عن لاعبيه واراحتهم من الضغط النفسي بعدما أكد بأن مواجهة الهلال وحجز بطاقة التأهل ستكون صعبة جداً، خاصة بأن الهلال منافس قوي جداً ومن الصعب التغلب عليه في الظروف العادية، موضحاً بأنه في حال اراد لاعبيه التأهل عليهم تقديم مباراة مثالية خالية من الأخطاء والفوز بنتيجة كبيرة، موضحاً في الوقت نفسه بانه بانتظار ان يرى عرض قوي من لاعبيه وروح شرسة داخل ارضية الملعب مشدداً بأن لا يوجد شيء اسمه مستحيل في عالم كرة القدم.

وأكد مدرب الاهلي السعودي بأن مباراة الاهلي والهلال اليوم التي تبث مباشر عبر رابط يلا شوت وبي ان سبورت ستخلى من الثنائي سعيد المولد وخالد البركة بسبب الاصابة، في الوقت الذي يعود فيه الى قائمة الاهلي الثلاثي عبدالباسط هندي ويوسف الحربي وعبدالله حسون، بعد انتهاء فترة ايقافهم.

احصائيات من مباريات الهلال والاهلي قبل انطلاق بث مباراة اليوم مباشر:

تقابل الهلال والاهلي قبل مباراة اليوم في 98 مواجهة جمعت بينهما، حقق الهلال الفوز في 44 لقاء في حين فاز الاهلي في 30 لقاء وحسم التعادلات المواجهات بينهما في 24 لقاء فقط، مما يؤكد بأن مواجهات الفريقين دائماً ما تكون كبيرة وممتعة ومليئة بالاثارة.

اما على صعيد مواجهات الفريقين في بطولة دوري ابطال اسيا، تعتبر هذه السخة من البطولة هي المرة الاولى التي تشهد تواجه الهلال والاهلي، حيث لم يسبق لهم ان تواجها في دوري ابطال اسيا، وكان اول لقاء لهما في البطولة خلال مباراة الذهاب التي فاز بها الهلال برباعية مقابل هدفين.

ويملك الهلال السعودي تاريخ كبير في البطولة الاسيوية، كيف لا وهو صاحب الرقم القياسي بعدد مشاركاته في بطولة دوري ابطال اسيا على مستوى جميع فرق اسيا، حيث شارك في 22 نسخة، حقق اللقب مرتين فقط، في حين شارك الاهلي السعودي في 11 نسخة لم يسبق له ان حقق اللقب.

موعد بث مباراة الهلال والاهلي مباشر عبر يلا شوت:

سيتم بث مباراة الهلال والاهلي بث مباشر عبر رابط يلا شوت وبي ان سبورت وقناة الكأس عند الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.