كومان .. ميسي اصبح من ماضي برشلونة وعلى جماهير النادي ان تعيش الحاضر

قال الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الاسباني، ان ليونيل ميسي اصبح الان ماضياً بالنسبة للنادي، طالباً من الجماهير وعشاق النادي الكتالوني ان تعيش الحاضر حسب وصفه.

وقال كومان فيي تصريحات نقلتها على لسانه وكالة رويترز ، انه حان الوقت للتطلع للمستقبل، مشيراً الى ان المباراة القادمة لفريقه على ارضه امام ريال سوسيداد في الدوري الاسباني.

ويعاني برشلونة من رحيل اسطورته وهدافه التاريخي لنادي باريس سان جيرمان، وذلك بسبب عدم قدرة النادي على تحمل اعباء عقد اللاعب.

وصرح كومان ايضاً في مؤتم صحفي بالقول : “إنه أمر مؤلم لجميع مشجعي برشلونة بالنظر إلى ما فعله ميسي للنادي، لكن لا يمكننا العيش في الماضي”، مؤكدا “أنا متحمس للموسم الجديد، وآمل أن يكون المشجعون متحمسين أيضًا، علينا أن نعيش في الحاضر وليس الماضي”.

وأشار كومان الى امتلاك برشلونة لعناصر قوية ومتميزة، مؤكداً ان فريق برشلونة قوي للغاية ولا وجود للأعذار الأن، وان امامهم المباريات للعب وحصد النقاط للفوز حسب قوله.

وفي اخر اخبار سوق انتقالات برشلونة مؤخراً، تعاقد النادي الكتالوني مع كل من إيريك جارسيا وممفيس ديباي، بعد أن وافق جيرارد بيكيه على خفض راتبه للمساعدة في توفير نفقات للنادي.

وفي بيان رسمي للنادي، اكد ان صخرة دفاعه بيكيه وافق على خفض راتبه بشكل كبير، منوهاً الى محادثات تجريها ادارة النادي مع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو بشأن تخفيض المقابل المادي الذي يحصلون عليه للمساعدة في تخفيف المشاكل المالية للنادي.

وتابع كومان : “نعلم جميعًا وضع النادي وأنه بحاجة إلى المساعدة، لذا عليك تقدير موقف جيرارد وسيرجي روبرتو وبوسكيتس”، لافتا إلى أن موقفهم تثبت أنهم “رجال ناد حقيقيين”.

وأضاف المدرب الهولندي أن بيدري وإيريك جارسيا سيكونان متاحين لمواجهة سوسيداد على الرغم من خوضهما النهائي الأولمبي لإسبانيا الأسبوع الماضي بعد حملة شاقة في بطولة أوروبا 2020 مع المنتخب الوطني.

وأشار إلى أنه يفتقد لبعض اللاعبين المهمين، حيث يتعافى الحارس مارك أندريه تير شتيجن من جراحة في الركبة، ويغيب المهاجم عثمان ديمبيلي بسبب مشكلة في العضلات، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الجديد سيرجيو أجويرو حتى أكتوبر/ تشرين الأول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: