ريال مدريد يصف انباء انتقاله للدوري الانجليزي بالكاذبة والسخيفة والمستحيلة

رد نادي ريال مدريد الاسباني، اليوم السبت، على الأنباء التي تم تناقلها حول عزمه مغادرة الدوري الاسباني والاتجاه للانضمام للدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء رد ريال مدريد على هذه الأنباء في بيان رسمي له قال فيه : “بخصوص الأنباء التي نُشرت اليوم من جانب صحيفة موندو ديبورتيفو والتي تقول إن نادينا درس إمكانية الانتقال من الليجا إلى البريميرليغ”.

وأضاف الريال في البيان : “يود ريال مدريد التأكيد على أن المعلومات كاذبة تماما وسخيفة ومستحيلة وتهدف إلى تعكير الحياة اليومية في نادينا”.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة، قد نشرت خبراً مفاده ان ريال مدريد قد سئم من رئيس رابطة المحترفين الاسبانية خافيير تيباس، ويدرس الانتقال للدوري الانجليزي.

واضافت الصحيفة، ان النادي الملكي يسعى لنقل فريقه لكرة السلة الى رابطة المحترفين الأمريكية “ان بي ايه” لذات السبب.

ويعاني ريال مدريد حاله كحال كافة الأندية حول العالم من المشاكل المالية، التي تسببت بها جاحئة كورونا، حيث تراكمت على النادي الديون، بالاضافة الى ان القيمة التسويقية للدوري الاسباني باتت في مرحلة خطيرة بعد رحيل الاسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الى باريس سان جيرمان مؤخراً، فضلاً عن الخلاف بين ريال مدريد وبرشلونة من جهة ورابطة الليجا من جهة أخرى على استثمار شركة “CVC” بأندية الدوري الإسباني وهو ما أغضب الريال وبرشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: