ترقب في برشلونة .. تجديد عقد ميسي أصبح وشيكًا للغاية

بعد ايام من التوتر والضغط عانى منها عشاق نادي برشلونة، بات الاعلان عن صفقة تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وشيكاً، حيث نقلت مصادر عديدة مقربة من النادي الكتالوني ان مسألة تجديد العقد باتت مسألة وقت لا أكثر.

ويقضي ميسي حالياً اجازته في إييبيزا، في حين يقوم برشلونة بانهاء كافة التفاصيل المتبقية من اجل اعلان عقد التجديد، وهو الخبر الأكثر ترقباً من قبل عشاق النجم الأرجنتيني وجماهير البارسا.

متى سيتم اعلان تجديد عقد ميسي؟

من جانبها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، ان برشلونة سيعلن عن تجديد عقد ميسي يوم الخميس (غداً)، على الرغم من مواصلة النادي العمل على خطط اخرى.

وتتسارع وتيرة العمل في برشلونة، بسبب ضيق الوقت المتبقي لاغلاق قائمة الفريق، حيث تسابق ادارة النادي الزمن من اجل انجاز ذلك.

وبسبب هذا الضغط، سيتغيب لابورتا رئيس برشلونة عن المباراة التي سيخوضها النادي امام سالزبورج النمساوي اليوم الأربعاء، وذلك بهدف انهاء مرحلة التحضير التي قام بها فريق المدرب رونالد كومان في ألمانيا لمدة أسبوع.

وتاتي فكرة لابورتا في عدم حضور المباراة والسفر لالمانيا والبقاء في برشلونة من اجل إغلاق سلسلة من القضايا المعلقة في النادي، وأبرزها بطبيعة الحال استمرار ميسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: