بالفيديو : إبراهيم تشيليكول يشارك في اخماد حرائق تركيا ونجوم أتراك يدعمونه

مع استمرار الحرائق التي اتت على الأراضي التركية لتحول تلك الأراضي الخضراء الى رماد، وعدم قدرة رجال الاطفاء السيطرة وحدهم على الحرائق، اندفع الجمهور التركي وعدد من النجوم الأتراك الى المشاركة في عمليات اخماد الحرائق.

ونشر الممثل التركي الشهير إبراهيم تشيليكول​​ فيديو يظهر مشاركته في إخماد الحرائق التي تشهدها تركيا،  كما تداول زملاء إبراهيم تشيليكول الفيديو عبر حساباتهم الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام .

ويظهر الفيديو قيام إبراهيم إخماد الحرائق مع رجال الإطفاء في مناطق الحرائق .

ومن بين النجوم الذين شاركوا في اخماد الحرائق الممثل والنجم التركي المعروف إبراهيم تشيليكول، الذي توجه لمدينة بودروم التركية، ويسجل مشاركته بكل طاقته في مساعدة رجال الاطفاء، من خلال امساكه لخرطوم المياة وسط الحرارة الشديدة للنيران وروائح الدخان.

وعلى الرغم من قضائه اجازة صيفية مع اسرته، الا ان الممثل إبراهيم تشيليكول اثر على نفسه وقدم سلامة بلاده على كل شيء لينضم لرجاء الاطفاء في قسم مرماريس من اجل مكافحة الحرائق الضخمة.

نجوم أتراك يدعمون إبراهيم تشيليكول :

وتمكن الممثل التركي ترك صورة جميلة وايجابية له ولما قام به، حيث اشاد به الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعاد المطرب مصطفى صندل مشاركة الفيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، وقال: “أنا في جوتشيك والطرق مغلقة، ليس لدي فرصة للوصول إلى مكان الحادث. أشقائي الأعزاء أونور يلماز وإبراهيم تشيليكول يعملان بشكل تطوعي في موقع الحريق في مرماريس”.

وأشار أن الوضع صعب، وخاصة أن الحرائق تقترب من محطة طاقة حرارية، وطالب من السلطات تولي الحادث فوراً .

كما ونشرت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ مقطع الفيديو، وعلّقت: “أنت فخر يا ابراهيم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: