جاراي مدافع ريال مدريد السابق يعتزل كرة القدم

اعلن المدافع الارجنتيني إيزيكيل جاراي، ونجم نادي ريال مدريد السابق، امس الجمعة، عن اعتزاله لكرة القدم، وذلك على خلفية الاصابات التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، ما تسبب بالتأثير على مستواه بشكل كبير، خاصة بعد انتقاله الى فريق نادي فالنسيا الإسباني.

وأكد اللاعب الأرجنتيني، انه يعاني منذ فترة كبيرة، بعد ان تعرض لمشكلة في الفخذ، تسببت في تغييره للغضروف، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يواصل المسيرة لفترات أطول.

وفي رسالة وداعية، قال جاراي : “منذ ثلاث سنوات وأنا أخوضا حربا في صمت، محاولا حل مشكلة صحية تعرضت لها (بعد تغيير الغضروف)، والتي ظهرت بشكل غير متوقع، وعانيت بسببها من آلام مبرحة، كانت تمنعني في الكثير من الأحيان من المشي”.

وأشار اللاعب الذي حصد مع الأرجنتين ذهبية اولمبياد بكين عام 2008، انه لم يكن يريد خداع الأندية التي سعت لضمه خلال الفترة الماضية، ومن أجل ذلك قرر الاعتزال، لانه في حالة بدنية لا تؤهله للعب كرة القدم.

وتابع اللاعب الأرجنتيني صاحب ال34 عاماً رسالته قائلاً  “أفضل الالتزام بكلمتي، وإن كنت انتقلت لأي فريق، الأمر سيكون مثابة الحصول على أموال دون فعل شيء، لأنني كنت سأغيب عن كل مباراتين من أصل ثلاثة، بسبب المشكلة التي أعاني منها”.

وأنهى جاراي رسالته قائلا “كانت الصراحة دائما ما تلازمني على مدار مسيرتي منذ البداية، وأريد أن اعتزل بنفس الطريقة.. واليوم تبدأ مرحلة جديدة وحياة جديدة بالنسبة لي، وسيرافقني خلالها الأمل كالعادة “

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: