انشيلوتي يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح في هذه الحالة

مدرب ريال مدريد يطالب بالتعاقد مع "الفرعون" صلاح في حالة واحدة

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية من خلال احد تقاريرها أمس الجمعة، ان المدرب القديم الجديد لريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي، يضع الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي على رأس أولوياته.

وبحسب الصحيفة، فان المدرب الإيطالي طالب ادارة الريال بضم صلاح صفقة بديلة، وذلك حال فشل جهود الملكي في التعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان.

واكدت الصحيفة، ان ريال مدريد حريص جداً على ابرام صفقة كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها جراء تبعات جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة، الى ان العلاقة ما بين صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب ليست بأحسن احوالها، ما قد يدفع ليفربول للتخلي عن اللاعب المصري والاستفادة من العرض الذي سيقدمه الريال.

وينتهي عقد محمد صلاح صاحب ال29 عاماً مع النادي الانجليزي في صيف 2023، الا ان الفرعون الدولي المصري لم يخفي رغبته في الانتقال الى ريال مدريد حال سنحت له الفرصة حسب قول الصحيفة البريطانية.

واكدت الصحيفة ان انشيلوتي غير مقتنع بقدرات لاعبي الريال كل من ماركو أسينسيو ورودريغو وفينيسيوس جونيور كما أن البلجيكي إيدن هازارد لا يزال يمثل عبئا بسبب سجله التهديفي الضعيف وإصاباته المتكررة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: