ريال مدريد يحدد الموعد النهائي لانتهاء أعمال تجديد البرنابيو

نقلت تقارير صحفية اخر الأخبار حول الموعد النهائي لتجديد اعمال التطوير في ملعب سانتياغو بيرنابيو، قلعة نادي ريال مدريد الاسباني، حيث اكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، ان مسئولي النادي الملكي قد حددوا شهر ديسمبر من العام القادم 2022 موعداً نهائياً لانتهاء اعمال التطوير والتحديث، وذلك بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022 المزمع اقامتها بدولة قطر.

وتابعت الصحيفة، ان ادارة الريل تكثف جهودها من اجل انهاء كافة الاعمال في البيرنابيو، بهدف استضافة مباريات ريال مدريد في الحادي عشر من سبتمبر من العام 2022، وهو موعد اول مباراة في الدوري، حيث ستعود الجماهير فيها للبيرنابيو.

واكدت الصحيفة ان ريال مدريد لا زال امامه اكثر من شهرين لاعداد الملعب المغلق في الوقت الحالي بسبب عمليات التطوير، والتي تبدأ من العشب مرورا بالمدرجات، ليكون في الحادي عشر من سبتمبر القادم جاهزاً.

وأشارت الى ان الريال لديه استراتيجية واضحة يجب اتباعها، وذلك عندما يعود الجمهور للملعب، وهي استراتيجية أن تتبع ما فعلته بالفعل قبل انتشار الوباء وستتوقف الأعمال فى يوم المباراة وستستمر فى اليوم التالي.

واكدت ان مسئولي الريال لم يفكروا بالمطلق في خوض مباريات الموسم الجديد الا على سانتياجو برنابيو.

وانهت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تطمح فى أن يتواجد أكثر من 50 ألف خلال المباراة الأولى والتى ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: