الكلاسيكو .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في السوبر الإسباني

نضع بين ايديكم متابعي موقع القدس للانباء الكرام، موعد مباراة كلاسيكو السوبر الاسباني والتي ستقام بين برشلونة وريال مدريد، مع كامل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع في المقالة التالية

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني

حيث اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم مواعيد المباريات للموسم المقبل 2021-2020، كاشفاً من ضمن المباريات موعد كلاسيكو السوبر بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد العاصمي وبرشلونة الاسباني، بالاضافة لتوضيح موعد نهائي السوبر.

وسيقام الكلاسيكو الكبير ما بين 12 الى 13 يناير من العام القادم، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت قاهرة المعز، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالمملكة العربية السعودية.

نهائي السوبر سيكون في يوم 16 يناير 2022، حيث سيكون بضيافة المملكة السعودية، وستشمل 4 فرق متأهلة لكأس السوبر الاسباني، وهم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

كما حدد الاتحاد الاسباني موعد انطلاق الدوري الاسباني، والذي سيكون رسمياً في 15 اغسطس القادم، وينتهي عند الجولة الثامنة والثلاثون في يوم 22 مايو لعام 2022.

وفيما يلي نضع بين ايديكم تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة :

خلال مسيرة العملاقين الاسبانيين ، إلتقى نادي ريال مدريد بنظيره برشلونة خلال 182 مباراة بالدوري الإسباني، فاز فريق برشلونة بـ 72 مباراة، بينما تمكن ريال مدريد من الفوز في 75 مباراة، وخيم التعادل على الفريقين خلال 35 مباراة.

أحرز فريق برشلونة 290 هدفاً في شباك نظيره، بينما أحرز فريق ريال مدريد 293 هدفاً في شباك برشلونة.

وتظهر هذه الاحصائية تفوق ريال مدريد بفارق بسيط (3) مباريات ما يعكس حجم المنافسة الشرسة بين الغريمين الازليين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: