خليفة مورينيو .. توتنهام يستقر على مدربه الجديد

على ما يبدو فان نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي قد استقر على هوية مدرب فريقه الأول الجديد، والذي سيكون خليفة جوزيه مورينيو المقال من منصبه الموسم الماضي.

وكان رايان مايسون، قد استلم مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، ومنذ ذلك الحين، سعى توتنهام في عملية البحث حول مدرب جديد بامكانه رفع مستوى وتطلعات النادي الانجليزي الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “ذا صن”، اليوم الجمعة، ان توتنهام اتفق معالبرتغالي نونو إيسبرتو سانتو الذي ترك وولفرهامبتون بنهاية الموسم الماضي.

وبعد اقالة مورينيو، وضع توتنهام قائمة موسعة لمجموعة من المرشحين لتدريبه، حيث تضمنت مدرب بايرن ميونيخ الجديد يوليان ناجلسمان، ومدرب إنتر ميلان السابق أنطونيو كونتي، ومدرب روما السابق باولو فونسيكا.

علاوة على مدرب نابولي السابق جينارو جاتوزو، إلى جانب مدربه السابق ماوريسيو بوكيتينو الذي يشرف حاليا على تدريب باريس سان جيرمان، ومدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز.

وسبق لسانتو أن أجرى مفاوضات مع إيفرتون وكريستال بالاس اللذين يبحثان عن مدرب جديد بعد رحيل كارلو أنشيلوتي عن الأول، واعتزال روي هودجسون مدرب الثاني.

وقضى المدرب البرتغالي 4 مواسم مع وولفرهامبتون، وقاده للمركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، كما وصل معه إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: