رئيس ريال مدريد : السوبر الأوروبي مستمر ومارسيلو قائد ريال مدريد

قال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، ان مشروع دوري السوبر ليغ “السوبر الأوروبي” ما زال على قيد الحياة، وان كافة المعارك التي تم خوضها من اجل هذه البطولة الأوروبية قد نجحوا بالفوز بها، مؤكداً ان الشكل الحالي من المسابقات الأوروبية سيدمر الجميع.

وقال بيريز الذي كان في حوار مع اذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية :”دورى السوبر الأوروبي مستمر، البطولات الوطنية تبقى كما هي، ولكن يجب أن تبدأ بعض الفرق في المبادرة، البطولة تضم الفرق التى لديها أكبر عدد من المتابعين لأنهم من يشتروا اللاعبين الأفضل”.

وأضاف بيريز :” حتى الآن فزنا فى كل معركة دخلناها حول المسابقة، الأندية الإنجليزية تم إجبارها على إعلان الانسحاب ولكن لم يغادر أحد، هناك ضعفاء وقعوا أشياء لم يكن يجب أن يوقعوها، دعونا نرى ما سيحدث، دورى السوبر ليس للأغنياء والفقراء، كرة القدم ملك للجماهير، ولكننا لسنا جميعًا متساويين، انظروا إلى دوري الأبطال، الناس تبدأ في المشاهدة من ربع النهائي”.

وتابع نادي ريال مدريد حديثه بالقول : “هناك مباريات لا يشاهدها أحد في حين أن مباريات مثل الكلاسيكو يشاهدها مئات الملايين، هكذا يتم جني الأموال”.

وواصل : “هناك اتفاق ملزم مكون من 12 فريقًا، دورى السوبر الأوروبي مستمر، لا أحد يستطيع الخروج، الويفا هددتنا والإنجليز المساكين سقطوا”.

وحول هوية قائد الفريق الملكي فى الموسم المقبل، قال بيريز: “مارسيلو هو القائد الآن، من الصعب العثور على ظهير أيسر مثله، هو وروبرتو كارلوس من أفضل الأظهرة في التاريخ”.

كما تحدث عن مستقبل فاران، قائلاً ” لم نتحدث مع فاران الآن، سنتحدث معه بعد بطولة اليورو، هو شخص رائع وسيقول فيما يفكر فيه”.

المصدر : وكالات

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: